نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 5 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
مش أنا

شوق الفنان تامر حسني جمهوره لأحدث أفلامه "مش أنا" بعدما كشف عن الإعلان الدعائي الأول للفيلم.

ويظهر حسني بشخصية مختلفة عما قدمه من قبل في أعماله، ليضع الجمهور في حيرة مما يتعرض له خلال الأحداث.

نرشح لك: عمرو أديب يهاجم محمد رمضان: دي فلوس الراجل اللي مات يا مفتري

وبعد طرح الإعلان نستعرض بعض الملاحظات عليه:

اللوك

يظهر تامر حسني بـ"لوك" مختلف، يرتدي نظارة طبية طوال الوقت، ملابسه توحي أنه شخص خجول، يرتدي قميص ويغلق أزراره دائما، وألوان غامقة، في أغلب اللقطات لم يظهر بملابس أكثر شبابية.

غموض القصة

من الإعلان يظهر "حسن" تامر حسني، مريض نفسي يقوم ببعض الأفعال ويؤكد أنه لم يقصد فعلها ولا يتحكم فيها، يرفض تصديق بعض الأمور التي تقال له، ويجعلك تسأل نفسك هل يكون تعرض لأزمة نفسية بسبب شيء يتعلق بوالدته توفيت مثلا ولا يريد تصديق ذلك، يعيش انفصام في الشخصية لأنه يعاني من أزمة ثقة في النفس ويحاول الظهور بشخصية قوية.

لياقة بدنية

ظهر تامر في بداية الإعلان يقوم بضرب نفسه وتحريك جسده بشكل وكأن شخص آخر يمسك به ويضربه، ودائما ما تتحكم يده اليسرى في حركاته، وأظهر لياقة بدنية عالية في تنفيذ هذه المشاهد التي بالطبع أخذت منه تدريبات ومجهود كبير.

كوميديا ماجد الكدواني

يطل الفنان ماجد الكدواني على جمهوره بشكل كوميدي ويعيد للأذهان شخصيات سبق وقدمها في أفلام مثل "حرامية في تايلاند" وما إلى ذلك، ويشكل دويتو جديد مع تامر حسني في مواقف كوميدية كثيرة ستجمعهما.

ضيوف الشرف

أظهر إعلان الفيلم أن هناك عدد من ضيوف الشرف يشاركون به، ليس فقط نجوم مصريين بل حتى من السعودية التي تم تصوير بعض المشاهد بها، ومنهم إياد نصار ومحمد عبد الرحمن والفنان السعودي فايز المالكي.

وفيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب الفنان تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرچى وحسام حسنى وأحمد دسوقي.

اقرأ أيضا:

أحمد حلمي ومنى زكي يساندان ابنتهما لي لي في مشروعها الجديد ... فخورين بك

تامر حسني مريض نفسي في الإعلان الأول لفيلم "مش أنا"

عمرو أديب مهاجما محمد رمضان: بيكذب علينا ويقول البلد حطت إيدها على فلوسي

عمرو دياب يغني في حفل زفاف نجل رجل الأعمال محمد أبو العينين - صور