محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 3 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
عمرو مصطفى ومحمد رمضان

انتقد الملحن والمطرب عمرو مصطفى الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان وقال فيه إن البنك أبلغه بالتحفظ على أمواله.

نشر عمرو مصطفى عبر صفحته على Facebook تعقيب على تصريحات محمد رمضان وكتب: "أنا خضت مشاكل كبيرة جدا ملهاش قيمة".

نرشح لك- السبب الحقيقي وراء الحجز على أموال محمد رمضان في بنك cib

أوضح: "في برنامج العرافة رمضان اللي فات طلعت وقدمت نصيحة لمحمد رمضان أنه يستفاد بتجربتي و يبطل مشاكل ، لكن للأسف النهاردة اتفاجئت ،نه بيقحم اسم مصر في مشاكله الشخصية، عن طريق محاولة قلب الحقائق بفيديو يخص مشكلته الشخصية في التحفظ على أمواله، غير تلميحاته بأن مصر وأهلها لو محتاجة فلوسي يتفضلوا أنا جاهز ".

أضاف عمرو مصطفى: " لا يا رمضان مصر وأهلها مش في حاجة لفلوسك ولا لفلوس أي حد، بعد إذنك حل مشاكلك الشخصية من غير ماتدخل اسم بلدي في أزماتك، و الجمهور المصري اللي أنت بتخاطبه بمشكلة شخصية، ده جمهور واعي جداً وينتمي لمصر أولاً قبل محمد رمضان أو أي فنان آخر".

اختتم عمرو مصطفى مؤكدا: "الولاء الأول والأخير لمصر، وأنا كشخص من القوة الناعمة اللي بتمثل مصر واجبي أني أحذرك من إقحام اسم بلدي في أزماتك، وواجبي أني أغير على بلدي أنا وأي حد بيحب البلد دي".

كان رمضان قد فاجأ جمهوره ظهر اليوم بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام" فيه تحفظ البنك التجاري الدولي على أمواله.

وروى محمد رمضان تفاصيل المكالمة التي دارت بيه وبين أحد موظفي البنك قائلا: "صحيت من النوم النهاردة على تليفون من البنك بيقولي الدولة تحفظت على أموالك رديت عليه قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي، وللعلم معايا فلوس في بيتي اد فلوسي اللي في البنوك ومستوره".


اقرأ أيضا:

هل تمنحه لقب ملك الاستفزاز؟ 4 تعليقات مثيرة لـ محمد رمضان آخرها "فلوسي في البيت"

شيرين عبد الوهاب لـ"شريهان" بعد عودتها للأضواء: مستنياكي أنا وكل الوطن العربي

اليوم بدء عرض الفيلم الوثائقي "الرحلة" لـ ميريام فارس على نتفليكس

Netflix تكشف عن الصور الأولى لآخر أجزاء La Casa De Papel