في الفن
في الفن تاريخ النشر: الخميس، 3 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
محمد رمضان

حالة من الجدل أثارها إعلان الفنان محمد رمضان عن تحفظ البنك التجاري الدولي cib على أمواله .

وكان رمضان قد نشر ظهر اليوم فيديو عبر حسابه على موقع انستجرام أعلن فيه حجز البنك على أمواله فيما أسماه "تحفظ الدولة على أمواله" مشيرا إلى أنه يمتلك أموالا في منزله تعادل ما أودعه في البنوك .

شاهد فيديو اعلان محمد رمضان التحفظ على أمواله من هنا

وكشف مصدر قضائي في تصريحات صحفية أن السبب الحقيقي وراء الحجز "الإداري" على أموال محمد رمضان يرجع إلى لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر الحاصل على حكم بالتعويض بلغ قيمته 6 ملايين جنيه، وتعويض بـ25 مليون جنيه، في قضية فصله من الخدمة إبريل الماضي.

ويعود التحفظ إلى تسليم أسرة الطيار الصيغة التنفيذية لحكم المحكمة الاقتصادية للبنك التجارى الدولى cib، من أجل تنفيذ الحكم والحصول على التعويض.

ووفقًا لموقع "القاهرة 24" فإن الإجراء الذي اتخذه البنك فيما يتعلق بأموال محمد رمضان هو "حجز إداري" وليس تحفظًا من قبل الدولة .
كان رمضان قد فاجأ جمهوره ظهر اليوم بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام" فيه تحفظ البنك التجاري الدولي على أمواله.

وروى محمد رمضان تفاصيل المكالمة التي دارت بيه وبين أحد موظفي البنك قائلا: "صحيت من النوم النهاردة على تليفون من البنك بيقولي الدولة تحفظت على أموالك رديت عليه قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي، وللعلم معايا فلوس في بيتي اد فلوسي اللي في البنوك ومستوره".

اقرأ أيضًا :

33 نصيحة لمحمد رمضان في عيد ميلاده الـ33