محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2005 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2005
لم تغني في هيبارا بسبب الإلغاء المفاجئ!

تكشفت يوم الثلاثاء تفاصيل مثيرة حول الأسباب الحقيقية وراء إلغاء حفل "هيبارا" الذي كان من المقرر إقامته يوم الخميس الماضي ويستمر حتى مساء الجمعة بنادي محمد علي في مدينة السادس من أكتوبر ، بمشاركة نجوم كبار على رأسهم محمد منير.

فمع تصريحات محمد عمر مسئول الدعاية عن محمد منير لـfilbalad.com تبين أن منير تواجد بالفعل في مكان الحفل في الموعد المتفق عليه ، ولكنه قرر في اللحظة الأخيرة عدم الصعود على خشبة المسرح للغناء ، بعد أن أكدت الشركة المنظمة للحفل له أن الحفل سيجتذب أكثر من ثلاثة آلاف شخص ، ولكنه فوجيء بأن عدد من اشترى تذاكر الحفل بالفعل لم يكن أكثر من أربعمائة شخص!

ولم يكن اعتذار منير هو السبب الوحيد وراء إلغاء الحفل ، فقد تبين أن الحفل لم يجذب إليه العدد الكافي من الجمهور أصلا ربما بسبب طول مدته ، وإقامته في توقيت متزامن مع استعدادات الأسر المصرية لبدء العام الدراسي الجديد ، أو ربما لإقامته في مكان بعيد عن القاهرة ، أو لعدم معرفة الناس بمكانه تحديدا.

وأدى نقص المبيعات إلى عدم تمكن الشركة المنظمة له من تغطية تكلفة الحفل ، بل إنها لم تعد قادرة على سداد قيمة الضرائب المستحقة عليهم من وراء هذا الحفل.

ومن جانبه ، صرح مايكل إيميل المسئول عن تنظيم الحفل لـfilbalad.com بأن الحفل تأجل ولم يتم إلغاؤه ، وقال إن هذا التأجيل حدث "لأسباب أمنية"!

وفي محاولته لتبرير ما حدث قال إيميل : "إن الحفل كان يلزمه فترة أطول للدعاية"!

كما نفى أن يكون للرعاه أي دخل في هذا التأجيل ، موضحا أن الرعاة "لم يوفروا إلا معروضات عينيه وليست مادية خلال الحفل".

وعن الموعد الجديد المقرر لإعادة تنظيم الحفل قال إيميل إنه لم يتحدد بعد ، ولكنه رجح أن يكون موعده الجديد في إجازة نصف العام الدراسي.

وأكد في الوقت نفسه أن جميع الذين اشتروا تذاكر الحفل ردت إليهم قيمتها سواء من مراكز البيع أو من مقرالحفل.

يذكر أن الحفل كان من المقرر أن يقوم بإحيائه مجموعة من المطربين الشباب بجانب محمد منير مثل تامر حسني وعامر منيب ونيكول سابا وشذا ومحمد حماقي.