مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 2 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي والصورة الأصلية للفستان

على غير عادتها، ابتعدت الفنانة هيفاء وهبي عن ارتداء الفساتين المثيرة للجدل، وبدلا من ارتداء واحدا شفافا قامت بتبطينه!

أحيت هيفاء وهبي حفلا في مصر مؤخرا، وظهرت فيه بفستان من تصميم ميخائيل شمعون، جاء التصميم الأصلي للفستان شفافا بلون الجلد، لكنها بطنته من رقبتها إلى نصف الفخذ، في خطوة غير معتادة من هيفاء وهبي.

جاء لون البطانة مختلف عن لون الفستان ولم يكن هذا في صالح إطلالتها ككل، أما الشعر والمكياج فكان عاديا كما اعتاد جمهورها عليه.

من ناحية أخرى، تنتظر هيفاء طرح فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" بدور العرض السينمائي، قريبا، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، حيث تظهر هيفاء بشخصيتين (شقيقتان توأم).. إحداهما تعيش فى إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة في حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد عودتها من الخارج.

"أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي، مسلسل "أسود فاتح" الذي تم عرضه مؤخراً عبر قناة "mbc مصر"، وشاركها في البطولة معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.


اقرأ أيضا

إيمي سمير غانم تنشر صورة لوالدها ودلال عبد العزيز: ربنا معانا وربنا كبير

رانيا يوسف تقابل رئيس نادي برشلونة في الإجازة: أجمد رئيس نادي في العالم

آمال ماهر تعلن اعتزالها الغناء

حكاية معجب اشترى تذكرة لمسرحية سمير غانم بـ 20 ألف دولار