نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
ندى موسى

ردت الفنانة ندى موسى على الانتقادات التي تلقتها بعد نشرها لصورة من استمتاعها بإجازتها على الشاطئ، وظهرت فيها ترتدي مايوه.

وقالت ندى لـFilFan.com، إنها عندما تنشر أي صورة لا تفكر فيما سيقوله الناس، هي أحبت هذه الصورة ووجدتها مناسبة للمكان وللأجواء فقررت مشاركتها مع الجمهور.

نرشح لك: "مش متعودين عليكي كده" ... انتقادات لـ ندى موسى بسبب صورها بالمايوه

وأكدت ندى أنها تحترم آراء كل الناس لأن في النهاية كل شخص حر في رأيه، كما أنها أيضا حرة فيما تفعله، لكن ما يزعجها هو أن بعض الأشخاص قرروا تنصيب أنفسهم لانتقاد أشخاص آخرين والحكم عليهم والحكم من سيدخل الجنة ومن سيدخل النار.

وأوضحت أنها لا ترد على التعليقات، لكنها في مرة ردت على شخص هاجمها بشكل سيء وقال إنها ستدخل النار بسبب صورة ظهرت فيها بفستان عادي.

وأكدت ندى موسى أنها قررت أن تعيش حياتها بالشكل المناسب لها والذي يجعلها تشعر بالراحة، حتى عندما نصحها بعض أصدقائها بحذف الصور رفضت لأنها ترى أنها لم تفعل شيء حتى تحذفها ولا تجدها مبتذلة لأنها إذا كانت كذلك لم تكن تلتقط الصورة من الأساس.

على جانب آخر، تشارك ندى موسى في مسلسل "البحث عن علا" مع الفنانة هند صبري ومن المقرر عرضه على Netflix وتنشغل في تصويره هذه الأيام.

يذكر أن ندى موسى شاركت في رمضان 2021 في مسلسلات "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري، و"بين السما والأرض" مع هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزي، و"بنت السلطان" مع روجينا كما ظهرت ضيفة شرف في مسلسل "فارس بلا جواز".

اقرأ أيضا:

"كذب المنجمون ولو صدفوا" قاريء كف يتنبأ بمصير سمير غانم قبل 40 عاما

رقم صادم.. حورية فرغلي تكشف تكلفة عمليات إصلاح أنفها في أمريكا
ميمي جمال تكشف قصة طلاقها من حسن مصطفى بسبب فستان

منة عرفة تتحدث عن كواليس خطوبتها: تعمدت اخفاء هوية خطيبي حتى لا يتهمني البعض بالبحث عن الشهرة