مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي عن كواليس أحدث مسلسلاته "السفاح" الذي سيبدأ تصويره مطلع أغسطس المقبل بعد فترة من التحضيرات الخاصة بالشخصية.

وقال أحمد فهمي إن المسلسل الجديد مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام مؤخرا، وفقا لموقع جريدة الوطن.

نرشح لك: رقم صادم.. حورية فرغلي تكشف تكلفة عمليات إصلاح أنفها في أمريكا

وأبدى فهمي حماسه لتلك التجربة وإعجابه بالسيناريو الذي كتبته إنجي أبو السعود ومحمد صلاح أبو السعود لافتا إلى أن هذه التجربة بعيدة تماما عن الكوميديا ولكن لا يمكن اعتبارها مغامرة فنية مطلقا نظرا لأن الكوميديا هي أصعب أنواع التمثيل عكس التجارب الفنية الجادة.

أما فيما يتعلق بالتحضيرات للمسلسل قال أحمد فهمي "الاعتماد الأول على مؤلفين المسلسل، فقد بحثوا في قضية السفاح بصورة شاملة، كما جلسوا مع أطباء نفسيين، كما أن المنتج طارق نصر كان مذاكر المسلسل بصورة جيدة، كما أنه هناك مدرب للحركة خاص بالمسلسل".

أما عن الصعوبات التي واجهته في التحضيرات للشخصية قال أحمد فهمي إن الأمر غاية في الصعوبة نظرا لأن هناك أحداث كثيرة من التي فعلها السفاح غير منطقية لذا عند عرضها سيتخيل البعض أن هناك عيبا في السيناريو، كما أن السفاح شخص غير مرتبك مضيفا "عندما شاهدت فيديوهات خاص به وجدته شخص عادي، وحاولت الوصول في دائرته في الوقت الحالي".

جدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل "رجالة البيت" من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب ودينا محسن "ويزو".

اقرأ أيضا:

"كذب المنجمون ولو صدفوا" قاريء كف يتنبأ بمصير سمير غانم قبل 40 عاما

رقم صادم.. حورية فرغلي تكشف تكلفة عمليات إصلاح أنفها في أمريكا
ميمي جمال تكشف قصة طلاقها من حسن مصطفى بسبب فستان

منة عرفة تتحدث عن كواليس خطوبتها: تعمدت اخفاء هوية خطيبي حتى لا يتهمني البعض بالبحث عن الشهرة