محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
دلال عبد العزيز وناهد السباعي

تحدثت الفنانة ناهد السباعي عن دور الفنانة دلال عبد العزيز في مساندة أسرتها معنويًا في فترة مرض ووفاة والدها المخرج مدحت السباعي.

نشرت ناهد السباعي صورة جمعتها مع دلال عبد العزيز، من جنازة والدها، وكتبت موضحة: "أستاذة دلال كانت على طول تطمن علي بابا في المستشفي، ومسبتنيش أنا وأختي زي ما باين في الصورة و بابا ساب وصيته معها".

نرشح لك- موعد زواج محمد فراج وبسنت شوقي

أضافت: "ساعة وفاة أخويا جت البيت لأمي قبل الدفن و العزا وقبل كل الناس ، ربنا يشفيكي و يقومك بالسلامة بحق جمالك وجدعنتك وحبك لكل الناس. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

يذكر أن دلال عبد العزيز تتلقى العلاج في الفترة الحالية داخل أحدى المستشفيات، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأكد الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، مساء اليوم الاثنين، أن حالتها مستقرة على وضع معين وتحتاج إلى جرعات عالية من الأوكسجين باستمرار عن طريق الأجهزة المساعدة على التنفس، مشيرا إلى أنها تتلقى العلاج منذ 40 يوما، وأنه يتمنى لها الشفاء العاجل.

اقرأ أيضا:

والناس نايمين... سميرة سعيد تطرح بوستر أغنية "الساعة اتنين بالليل"

رئيس لجنة مكافحة كورونا يكشف تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز ووائل الإبراشي

حمادة هلال يحذر الأطفال من حلاقة "المداح"

حب صاحبتي وطلع فستك... روبي تطرح أغنية "قلبي بلاستيك"