محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 31 مايو، 2021 | آخر تحديث:
د. نبيل فاروق والمنتج هاني أسامة

عبر المنتج هاني أسامة عن ترقبه للحصول على موافقة الرقابة على المصنفات الفنية، لتنفيذ مشروع فيلم "رجل المستحيل" المؤجل منذ فترة.

كشف هاني أسامة عن موقف جمعه بالكاتب الراحل نبيل فاروق، مؤلف سلسلة روايات "رجل المستحيل"، وكتب عبر حسابه على Facebook، أن الكاتب الراحل كان داعما له في المشروع حتى النهاية رغم تعطل المشروع، حيث تلقى اتصالا هاتفيا قبل وفاته بثلاثة أشهر من أحدى شركات الإنتاج المنافسة، التي طلبت شراء حق تحويل الرواية إلى أعمال فنية.

نرشح لك - طارق لطفي: لغة ابنتي منعتها من مشاهدة "القاهرة كابول"

أضاف أن نبيل فاروق أبلغ الشركة أن هاني أسامة حصل على حقوق سلسلة الروايات، ويمكنهم التفاوض معه لمشاركته في تنفيذ المشروع، لكن ممثل الشركة كان يرغب في تنفيذ المشروع بشكل منفرد دون شراكة مع أي طرف آخر، واقترح على الكاتب الراحل فسخ التعاقد، واستعداد الشركة لتوفير المحامي الذي يتولى تلك الخطوة.

أكد هاني أسامة أن نبيل فاروق أبلغ شركة الإنتاج بتمسكه بالتعاقد المبرم، واتصل به ليبلغه بما حدث، مشيرا إلى أنه كان يستمع إلى "فاروق" طوال المكالمة دون أي تعقيب، وشعر أن إحساسه بالإحباط قد وصل إلى الكاتب، الذي أنهى معه المكالمة على وعد بمكالمة آخرى بعد يومين لاستئناف النقاش.

أشار أسامة إلى أنه في اليوم التالي وجد رسالة من نبيل فاروق يبلغه فيها بمساندته له في أي قرار يتخذه بشأن التعاقد المبرم بينهما، لأنه يعتبره صديق وليس مجرد منتج، وهي الرسالة التي أسعدته كثيرا، واتفقا على اللقاء لمواصلة الحديث.

يذكر أن الكاتب الراحل نبيل فاروق توفي يوم 9 ديسمبر 2020، عن عمر ناهز 64 عاما متأثرا بأزمة قلبية مفاجئة.


اقرأ أيضا:

رفعت الشريف محامي هالة صدقي: إنذار الطاعة محاولة لإسقاط النفقة

منة عرفة تنشر أول صورة مع خطيبها ... فرحتنا اكتملت بيكوا

المخرج عمرو عرفة يشيد بأداء آدم الشرقاوي: ممثل موهوب

من أمام الكعبة ... بسمة وهبة تدعو لـ دلال عبد العزيز