محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الاثنين، 31 مايو، 2021 | آخر تحديث:
طارق لطفي

تحدث الفنان طارق لطفي مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" على قناة "On E" عن نجاح دوره في مسلسل "القاهرة كابول" الذي تم عرضه في رمضان 2021.

وعبر طارق لطفي عن انبهاره بردود فعل الجمهور تجاه المسلسل، قائلاً: "الجمهور دائما بيبهرنا برد فعله رغم إننا بنخاف كون المسلسل ينتمي إلى النوعية الثقيلة وطبيعة شهر رمضان تفضل الدراما الخفيفة لكن دائماً ورغم مخاوفنا الجمهور بيرد علينا ويقلنا لا الحقيقة إنتوا غلطانين".

نرشح لك : 4 أسباب تجعل موسم أفلام صيف 2021 مختلفا عن السنوات الماضية

وكشف طارق لطفي أن رد فعل الجمهور كان مبهر ومرعب ومخيف وكنا نتابع مخاوفنا بمراحلها المختلفة فمنذ الحلقة الثانية تعمد المخرج حسام علي مراجعة الحلقات اللاحقة وكلنا كنا بنكلم بعض ونقول هنعمل إيه في الجاي ونسأل هنكمل كده ولا هنغير؟ لكن فوجئنا بردود الفعل الكبيرة من الجماهير والتي بدأت وولدت منذ نزول "الأفيش".

وأعلن "لطفي" مفاجأة وهي أن الكهوف التي تم تصوير العمل بها ضمن سياق الأحداث كانت في أفغانستان وتم تصويرها في جبال البحر الأحمر، قائلاً: "انبهرنا بالأماكن الحلوة في البحر الأحمر لما عدينا عليها في الأول نممن بره شفناها عادي لكن لما دخلنا من جوه قمنا بالتصوير في قرية داخل البحر الاحمر تنتمي لحقبة 1899 ميلادية وهي قرية مكتملة بمبانيها بالجامع والمدرسة حيث كانت هذه القرية موجوده في قديم الزمان ويقطنها سكان لكن مع حدوث إنفجار في أحد مناجم الفوسفات وقتها تم تهجير سكان القرية لكن بقية المباني محتفظة بتراثها وملامحها القديمة في حضن جبال البحر الأحمر الرائعة".

يذكر أن مسلسل "القاهرة كابول" من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، إنتاج سينرجي، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، رشدي الشامي، نور محمود، كريم سرور، حسني شتا وخالد كمال.

اقرأ أيضا:

زينة بعد تنازلها عن دعوى قضائية ضد أحد الصحفيين: لا أنسى مواقف الصحافة الإيجابية طوال مشواري

العناية الإلهية تنقذ هاجر الشرنوبي بعد تعرضها لحادث على الطريق الأوسطي

محمد ثروت يستعيد ذكرياته مع سمير غانم... قبل يده على خشبة المسرح

"طرد قنوات وإيقاف تصوير بالهواتف".. تفاصيل إلغاء حفل نوال الزغبي في مسابقة ملكة جمال الكون

محمد سعد يحكي تفاصيل رفعه للأذان في مسجد بالسيدة زينب