محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو، 2021 | آخر تحديث: الأحد، 30 مايو، 2021
علي ربيع

حل الفنان علي ربيع ضيفا على الإعلامى عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة "الحياة"، للحديث عن مسلسله "أحسن أب" الذي تم عرضه في سباق رمضان 2021.

وقال علي ربيع إنه اتخذ قرارا أن يشاركه البطولة هذا العام طفل وهو كريم حسين الذي قدم دورا كبيرا في نجاح المسلسل، وكان الدور صعب كونه لم يؤدي دور أب قبل ذلك، وأن كريم حسين يُضحه كثيرا وأنهما قاما بتسجيل الأغنية الدعائية للمسلسل أكثر من 10 مرات.

نرشح لك: طارق العريان يحتفل مع ابنيه بعيد ميلادهما في حضور شام الذهبي

وروى موقف كوميدي عن الطفل كريم حسين وهو عندما علم أنه معجب بفتاة شاركته فيلم "أبلة طمطم" لياسمين عبد العزيز تواصل مع أخيها، وجعلها تحضر التصوير، وعندما رآها كريم نسى كلام المشهد وارتبك.

وكشف علي ربيع عن أحد المواقف الطريفة في المسلسل، قائلا: "أثناء تصوير مشهد قيادة دراجة بخارية، اضطر لرفعه إلى الأعلى دون قصد ليصطدم الموتسيكل في فريق العمل بالكامل".

وتحدث علي ربيع عن خالد عليش قائلا: "حياته شبه حياتي الشخصية جداً وصاحبي منذ الجامعة وهو ممثل جامد جداً أكتر من تقديم البرامج، وأنا كنت بتفرج عليه من أيام الجامعة وكان مسمع جدا".

يذكر أن مسلسل "أحسن أب" من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، يشارك في بطولته علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، هاجر أحمد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.

اقرأ ايضًا:

الفيشاوي يُهدي أغنيته الجديدة "عالحرية" لروح سمير غانم

إصابة سلمى أبو ضيف بحروق في جسدها وقطع في الشفاه

عمها موسيقار كبير وعانت من التنمر وتراجعت عن التجميل بعد رسالة إلهية وحقيقة قرابتها بحورية فرغلي ... ما لا تعرفه عن أمينة خليل

أمير كرارة ولبلبة وخالد الصاوي ونجوم الإعلام في المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن تفاصيل تطوير صناعة الدراما والتعاون مع شركاء الإنتاج