محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 29 مايو، 2021 | آخر تحديث:
وائل عبد العزيز وأحمد العوضي

استرجع الفنان وائل عبد العزيز ذكرياته مع الفنان أحمد العوضي زوج شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وقام وائل عبد العزيز بنشر عدد كبير من الصور خلال تصوير أحداث مسلسل "لآخر نفس" الذي شارك فيه بصحبة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وتم عرضه في رمضان 2019، وقام بالتعليق على الصور قائلا: "دي كواليس لآخر نفس والنية صافية".

ولا تزال المعركة مستمرة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل، بسبب زواجها من أحمد العوضي، ومن وقتها يوجد مشاكل حادة وتراشق عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين العوضي ووائل آخرها بسبب بوستر مسسلسل "اللي مالوش كبير" الذي جاء ليشعل الحرب مرة أخرى بعد ظهور "ياسمين" في البوستر بدون "العوضي"، واستغل وائل عبد العزيز هذا الأمر، وعلق قائلا: «قولتلك ملهاش كبير مسمعتش الكلام».

ليتدخل العوضي ويرد عليه قائلا: "هو ده نظامنا.. كل يوم واحد بيشيل التاني من الأفيش، البوستر الجاي هيبقي فاضي من غيرنا، إحنا كبيرنا ربنا، اللي مالوش كبير غزل والخديوي، نجاح قتال وحراق".

يشار إلى أن مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في أول تعاون بينهما بعد الزواج، ويشارك فيه أيضًا محمد عبد العظيم وبدرية طلبة ودينا فؤاد وآخرين، وهو من تأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ ايضًا:

إصابة سلمى أبو ضيف بحروق في جسدها وقطع في الشفاه

عمها موسيقار كبير وعانت من التنمر وتراجعت عن التجميل بعد رسالة إلهية وحقيقة قرابتها بحورية فرغلي ... ما لا تعرفه عن أمينة خليل

أمير كرارة ولبلبة وخالد الصاوي ونجوم الإعلام في المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن تفاصيل تطوير صناعة الدراما والتعاون مع شركاء الإنتاج

الفيشاوي يُهدي أغنيته الجديدة "عالحرية" لروح سمير غانم