مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 29 مايو، 2021 | آخر تحديث:
الملكة رانيا

تهتم الملكة رانيا بإطلالتها دوما، فأصبحت قدوة للكثيرات من السيدات حول العالم بسبب أناقتها وثقافتها، فشرتها تعدت عالم السياسة فقط.

اختارت الملكة رانيا الظهور في احتفالات المملكة الأردنية بعيد استقلالها الـ75، بقفطان أردني أسود دخلت عليه اللمسات الزيتيّة وتزيّن بتطريزات على شكل أزهار.

ونسقت الملكة رانيا القفطان مع اكسسوارات باللون الأخضر الكاكي، في الحقيبة المزينة بحقيبة مزينة بزهرة اللوتس مصنوعة من الجلد، تحمل توقيع علامة Numiz المصرية لصاحبتها المصممة ناديا زرقاني،ويبلغ سعرها 330 دولارا أميركيا، كما أضافت حذاء Lorenzo 105 الذي يحمل توقيع المصممة اللبنانية المستقرّة في بريطانيا جينيفر شاماندي صاحبة علامة Jennider Chamandi.

يتم الاحتفال بيوم الاستقلال الأردني في المملكة الأردنية بالخامس والعشرين من شهر مايو من كل عام؛ نظراً لاستقلال الأردن التام عن بريطانيا في ذلك اليوم من عام 1946.

ويُعدُّ عيد الاستقلال الأردني يوم عطلة رسمية في كافة مؤسسات دولة الأردن، حيث يتذكَر الأردنيون معركة الأجيال السابقة في سبيل تحقيق حرية البلاد وحرية الشعب، وتطوير البلاد والنهوض بها أيضا، وتضيء سماء العاصمة عمّان بالألعاب النارية احتفالاً بهذه الذكرى.


اقرأ ايضًا:

براد بيت يحصل على حضانة مشتركة لأبنائه مع أنجلينا جولي

جميلة عوض لـ"في الفن": سامح عبد العزيز طلب مني أكون حربؤة في " حرب أهلية" .. وصادفت في حياتي شخصيات مثل تمارا

4 أسباب تجعل ياسمين رئيس من اجرأ فنانات جيلها

ملاحظات على حلقة Friends: The Reunion.. علاقة حقيقية بين بطلي العمل وتغير نبرة الحديث عن المثلية الجنسية