مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو، 2021 | آخر تحديث:
هند القحطاني وريان جيلر

كشفت الفاشونيستا السعودية هند القحطاني واحدة من مشاهير تطبيق Snap Chat، عن مقاضاتها مواطنها ريان جيلر، وبدء اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

جاء قرار هند القحطاني على خلفية إعلان جيلر بشكل مؤكد عن خبر القبض عليها في أمريكا بتهمة استغلال أطفالها، وردت القحطاني على ريان جيلر، عبر مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، قائلة بسخرية:"ماذا تعرف عن سجل شرطة كاليفورنيا"، وعرضت الوثيقة التي استعان بها ريان جيلر، عند تأكيده القبض عليها في أمريكا بتهمة استغلال أطفالها، مشيرة إلى أنها وصلتها من كثيرين من متابعيها على أنها مستخرج رسمي من الشرطة الأمريكية، معلقة أنه شخص كذاب.

وأشارت إلى أن ما ورد باللغة الإنجليزية عبر الوثيقة التي نشرها ريان جيلر، يوضح أنه لا يوجد شيء ضدها ولا توجد معلومة بشأن القبض عليها بداخل الوثيقة، مبينة أنها لا ترغب في عرض اسم حسابه، واندهشت من عرضه وثيقة كهذه رغم أن حسابه موثق.

ووجهت القحطاني، اتهامات لمواطنها ريان جيلر، بالاستعانة بـGoogle لإدخال معلومات عنها كي يحصل على وثيقة كهذه مثلما يفعل البعض، منوهة بأن المكتوب بالإنجليزية جاء فيه: "لم نجد شيئا عن الشخص الذي تبحث عنه"، معقبة أنه دون بالعربية بأسلوب خبيث، قائلا: ‏"وبعد ما قال الخبر الكاذب يبين تعاطفه معي بقوله دعواتكم الله يفك روحها، ومن مصدر مقرب موثوق أنها فقط على ذمة التحقيق".

وتابعت هند القحطاني: "كلمة مصدر مقرب موثوق يا كاذب وين المصدر المقرب الموثوق طلعلنا مصدرك المقرب، ومقرب من مين، ومصدره المقرب الموثوق قاله أنني فقط على ذمة التحقيق في شيء مخالف ولا يوجد تهمة لحد الآن، وهذه الصورة من سجل الشرطة بكاليفورنيا".


اقرأ ايضًا:

جميلة عوض: سامح عبد العزيز طلب مني أكون حربؤة في " حرب أهلية" .. وصادفت في حياتي شخصيات مثل تمارا

ملاحظات على حلقة Friends: The Reunion.. علاقة حقيقية بين بطلي العمل وتغير نبرة الحديث عن المثلية الجنسية

المخ ينكمش.. إيناس عز الدين تكشف تفاصيل الحالة الصحية لابنها
4 أسباب تجعل ياسمين رئيس من اجرأ فنانات جيلها