شروق ابراهيم
شروق ابراهيم تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو، 2021 | آخر تحديث:
جميلة عوض

كانت الفنانة جميلة عوض من الفنانات اللاتي خرجن من الموسم الرمضاني لعام 2021 بنصيب كبير من اشادات جماهيرية ونقدية بخوضها تحد كبيرا بدور تمارا في مسلسل حرب أهلية،التقى Filfan.com بجميلة عوض التي كشفت لنا عن كواليس التحضير للدور مع المخرج سامح عبد العزيز وعن الاشادات التي تلقتها واثرت فيها .

عند التحضير لشخصية تمارا في مسلسل " حرب أهلية"، المخرج سامح عبد العزيز قال لي نصاً " عايزاك تكوني حربؤة بالنظرة والاسلوب" وكان سعيداً بادائي وقال لي سيطرتي على الشخصية سريعاً.

صادفت شخصيات شبيهة الى شخصية تمارا في حياتي، وتعرضت للاذية منها وفضلت الابتعاد عنها على الفور لانها مخاطرة استمرار الصداقة مع تلك الشخصيات المؤذية.

كانت هناك محاولات لكي اكون متواجدة في مسلسلات يسرا لكن الحظ لم يحالفني لان دائما كان الترشيح يأتي لي وانا ملتزمة بالتعاقد على عمل فني آخر، ولكن التأخير من عند الله يأتي لصالح الانسان.

من أصعب المشاهد في مسلسل "حرب أهلية" مشهد المواجهة بين نور وتمارا وتم تنفيذه من اول مرة وسعدت كثيراً بـ ردود الافعال حتى قبل عرضه لان العاملين في اللوكشين قاموا بالتصفيق لنا ، وايضا من المشاهد الصعبة هو مشهد وفاة والدي.

اصبحت أشعر بالقلق من وجود كاميرات في اي مكان اتواجد فيه بعد تجربتي مع شخصية تمارا لانني اكتشفت كم الشر الموجود في نفوس البشرية لان شخصية تمارا كانت تقوم بتصوير صديقاتها دون دراية وتقوم بابتزازهن بهذه الفيديوهات.

لمست نجاحي في مسلسل " حرب أهلية" بعد اشادة الصحفية اللبنانية نضال الاحمدية بدور تمارا.

لا أعلم الموعد النهائي لطرح فيلم " عروستي" واتمنى طرحه في السينمات بدلاً من المنصات الرقمية.

اتمنى تكرار تجربة المشاركة في الدراما اللبنانية بعد مشاركتي في مسلسل " جريمة شغف" والمسلسلات اللبنانية تقدم على مستوى عالي ولها جمهورها.