نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو، 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 28 مايو، 2021
أسامة أنور عكاشة

بكلمات مؤثرة، أحيت نسرين عكاشة أبنة الراحل أسامة أنور عكاشة ذكرى وفاة والدها، وعبرت عن اشتياقها له وافتقادها لأبيها المعلم والأديب.

نرشح لك: 4 أسباب تجعل ياسمين رئيس من اجرأ فنانات جيلها

قالت عكاشة "يظننى البعض_ وربما الجميع _ مغالية فى افتقادك إلى الآن وبعد (كل هذه الفترة).. كل هذه الفترة؟!.. أحد عشر عامًا ليست بالكثير فى دنياك أبى العزيز.. لقد افتقدتك بشكل لا يوصف وسأظل أفتقدك ما حييت بنفس الدرجة"

وتابعت قائلة ""ربما أكون هذه التركيبة الإنسانية شديدة التعلق لدرجة لا يمكن علاجها، لكن التأقلم مع هذه الحياة المرهقة بعد رحيلك أبدًا ليس تزيد ولا مبالغةً يا والدى.. عذرًا، لستَ والدى أنا وأشقائي فقط، فأنت والد الجميع"

وأضافت "كل من شب وجدانه على تأثيرك، وكل من أدرك عمق تجربتك الفكرية، وكل من أفتقد درامات تقترب من تفاصيل حياته، وكل من نهل من أفكارك وسار على خطاك الأدبية والفكرية، وكل من تعلم من رسائلك كيف يكون منتميا لمصر عاشقا لترابها، بل وكل من لم يعلم عن إبداعك سوى رواية أجيال سبقته، كل هؤلاء أبناؤك يا أبى بالهوى والانتماء".

واختتمت حديثها قائلة ""لن أعبر هذا العام عن معاناتى _التى لا آخر لها _ منذ رحلت ولن أحدثك حتى عن آلام الحياة التى لا أجد لها دواء لعلك ترسل لى استشارتك، فهذا أمر لن ينتهى ، المهم الآن ما تمنيته أنت كل لحظة ؛ كل أبنائك فى كل مكان يفتقدون وجودك ويقسمون بعمق تأثيرك وتفردك، أبناؤك _جميعاً _ يعلمون جيداً ماذا يعنى ألّا يكون موجوداً فى هذا العالم أسامة أنور عكاشة".

الجدير بالذكر أن اليوم هو ذكرى وفاة عميد الدراما المصري والذي قدم العديد من المسلسلات والأعمال الدرامية الناجحة مثل مسلسل "زيزينيا" مع النجم يحيى الفخراني، مسلسل "أميرة في عابدين" مع القديرة سميرة أحمد وغيرهم من الأعمال الخالدة في ذاكرة المشاهدين.

اقرأ ايضًا:

ريهام سعيد: كنت غلطانة اني رديت على حسن شاكوش

ملاحظات على حلقة Friends: The Reunion.. علاقة حقيقية بين بطلي العمل وتغير نبرة الحديث عن المثلية الجنسية

في ذكرى ميلاده- قدم عرضا مسرحيا في السجن وأصيب بجلطة بسبب شقيقه ... مواقف من حياة جورج سيدهم

على خطى "فريندز".. لقاء الخميسي تنشر صورة من مسلسل "شباب اون لاين"