نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو، 2021 | آخر تحديث:
ريهام سعيد

أطلت الإعلامية ريهام سعيد في بث مباشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، للحديث عن أزمتها مع حسن شاكوش.

نرشح لك: حمادة هلال: لم أستقر على تقديم جزء ثاني من "المداح"

قالت سعيد أن النجوم يترفعون عن الرد على من يسيء لهم ولكنها على الرغم من أنها تخطت النجومية إلا أنها تفضل الرد حتى لا يتم إيذاؤها نفسيًا.

أوضحت سعيد ايضًا أن الاستضافة في أي برنامج هو جزء من عملها وأنها تتقاضى أجرًا نظير ظهورها في البرامج، لذلك يجب على الضيف الرد على جميع الأسئلة وهو ما حدث في برنامج "شيخ الحارة"

وفيما يخص الأزمة مع حسن شاكوش قالت سعيد أنها تواصلت معه عبر الواتساب ليحيي حفل تخرج ابنائها في الساحل الشمالي، وأنه طلب منها 30 ألفًا واكتشفت بعد فترة أنها تتحدث مع مدير أعماله وليس مع شاكوش شخصيًا

تفاوضت سعيد على المبلغ وقالت "هم 5 دقائق بس يغني بلاي باك ويدوب يحرك شفايفه ويمشي مش مستاهلة 30 ألف جنيه”

وأضافت "مدير أعماله قال مينفعش يغني بلاي باك عشان نقابة الموسيقيين، وحسن شاكوش جه لحد باب القرية السياحية في الساحل ورفض يدخل وكسر بخاطر ولادي اللي بيحبوه وطلبوا يشوفوه".


يذكر أن الأزمة بين حسن شاكوش وريهام سعيد وصلت للقضاء وحددت محكمة جنج بولاق الدكرور جلسة 29 يونيو لنظر القضية واتهام حسن شاكوش بسب وقذف ريهام سعيد، فيما حددت محكمة جنح الجيزة جلسة 28 سبتمبر للنظر قضية واتهام ريهام سعيد بسب وقذف والتنمر ضد حسن شاكوش.

اقرأ ايضًا:

ملاحظات على حلقة Friends: The Reunion.. علاقة حقيقية بين جينيفر أنيستون وديفيد شويمر وتغير نبرة الحديث عن المثية الجنسية

4 أسباب تجعل ياسمين رئيس من اجرأ فنانات جيلها

دخلت أوضة النوم لقيت جوزي مع واحدة ... قصة اكتشاف مريم فخر الدين لخيانة زوجها

أغنية "اهد الدنيا" لرامي صبري تتخطى 50 مليون مشاهدة