مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو، 2021 | آخر تحديث:
صورة من مسلسل Friends

ربما أنت واحدا من بين الملايين حول العالم اللذين لم يتمالكوا دموعهم أثناء مشاهدة حلقة "لم الشمل: فريندز" Friends: The Reunion! وبالأخص فور ظهور الممثلين الستة الذين شكلوا جزءا كبيرا من حياتك ومفهومك عن الصداقة، بل ربما هم أصدقائك الافتراضيين بالفعل، وذلك وأيضا لم تكتم ضحكاتك عن مشاهد تذكروها وحملت لك معهم الذكرى، اطمئن لست وحدك!

حملت الحلقة العديد من الأمور من بينها كان لنا هذه الملاحظات:

كويز "في الفن" - هل تعرف Friends جيدا؟... راجع معلوماتك قبل مشاهدة حلقة لم الشمل

- قصة حب روس ورايتشل

اعترف ديفيد شويمر أنه وجينيفر أنستون كانا يكنان لبعضهما المشاعر طيلة تصوير الموسم الأول، ولكنهما لم تربطهما علاقة حقيقية فكلاهما كان في ارتباط آخر، واتفقا أن يوفران هذه المشاعر لـ"روس" و"رايتشل"، ولذلك جاء مشهد قبلتهما الأولى مليئا بالمشاعر.

via GIPHY

وتعجب شويمر أن الجميع لم يلاحظا هذه المشاعر خاصة أنهما كانا دوما يحتضان بعضهما في الكواليس، ليجيبه الجميع أنهم لاحظوها بالتأكيد.


- موقف جديد من المثلية الجنسية

تغير توجه المسلسل من المثليين الجنسيين، فطيلة أحداث المسلسل كانت شخصية "تشاندلر"، ماثيو بيري، يعيش معاناة أن الجميع يظنه مثلي ويحاول نفي ذلك، كما أن حياته العاطفية كانت غير مستقرة بسبب والده الذي أعلن مثليته وخضع لعملية تغيير جنس.

ففي الحلقة، ظهر العديد من المشاهدين الذين اعترفوا بحبهم للمسلسل ومثليتهم الجنسية.

بسبب BTS والحديث عن المثلية ... الصين تحذف 6 دقائق من حلقة عودة Friends

- مشاهد محذوفة

ضم إعلان الحلقة مشهدا من عرض أبرز أزياء المسلسل، وظهرت فتاة ترتدي الديك الرومي على رأسها معيدة أحد المشاهد الذي قدمته "مونيكا"، كورتني كوكس، ولكنها لم تظهر في الحلقة.

[Image_3]

وآخر لجينيفر أنستون وهي تتذوق الترافيل على طريقتها بعدما حضرته باللحم والمربى!

- الأجزاء الأولى هي الأفضل

تذكر أبطال المسلسل العديد من ذكرياتهم حول كواليس تصوير المسلسل، وجاءت أغلب الذكريات من الأجزاء الأولى التي لاقت بالفعل نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة أكبر من الأجزاء الثلاثة الأخيرة.

- صمت "تشاندلر"

حافظ ماثيو بيري على الصمت في العديد من المشاهد والحديث، على عكس الباقيين الذين ظلوا يمزحون سويا.

اقرأ ايضًا:

بسبب BTS والحديث عن المثلية ... الصين تحذف 6 دقائق من حلقة عودة Friends

أول ظهور لنجل شريف دسوقي داخل مستشفى الصفا

دخلت أوضة النوم لقيت جوزي مع واحدة ... قصة اكتشاف مريم فخر الدين لخيانة زوجها

عمها موسيقار كبير وعانت من التنمر وتراجعت عن التجميل بعد رسالة إلهية وحقيقة قرابتها بحورية فرغلي ... ما لا تعرفه عن أمينة خليل