نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو، 2021 | آخر تحديث:
مريم فخر الدين

عرفت الفنانة مريم فخر الدين بصراحتها في آخر أيامها، وفي أي لقاء تظهر فيه كانت تحكي عن أمور خاصة وتكشف أشياء تفاجيء بها الجمهور.

وانتشر مقطع من لقاء لمريم فخر الدين من برنامج "ساعة صفا" على art من تقديم صفاء أبو السعود، وفيه حكت عن اكتشافها لخيانة زوجها، مما جعل اسمها يدخل في قائمة الأكثر بحثا على Google.

نرشح لك: حسن الرداد وإيمي يزوران قبر سمير غانم في أول جمعة بعد وفاته

وحكت مريم كيف اكتشفت خيانة زوجها الطبيب والد ابنها، وقالت إنها سافرت إلى الإسكندرية معه ومع طفلهما وكانت حاملا في طفل جديد، وفجأة قال زوجها إن لديه عملية جراحية وعليه أن يعود إلى القاهرة وطلب منها أن تنتظر في الإسكندرية، وفعلا جلست هناك.

وتابعت حكايتها أنها ذات يوم أثناء تنزهها وقعت ورجلها كسرت، وبعد وضعها في الجبيرة، قررت العودة إلى القاهرة، وفور وصولها التقت بجارتها التي ساعدتها للصعود إلى شقتها، وما أن وصلت ودخلت إلى غرفتها وجدت زوجها يخونها مع امرأة أخرى وقالت "دخلت أوضة النوم وبفتح الباب ألاقي جوزي نايم مع واحدة ست في السرير، أنا علشان طيبة النية قولت يمكن دي عيانة وبيكشف عليها، وبعدين ابتديت أفهم ومحبتش أزعق وقولت مساء الخير وطلبت منه تقوم من السرير علشان رجلي وجعاني ومشيتهم"، وأكدت أنها انهارت بعد ذلك خاصة أنها خسرت طفلها.

اقرأ أيضا:

موقف مفاجيء... خالد الصاوي يفزع منى الشاذلي والأخيرة تصفه بالجنون

سمية الخشاب توجه نصيحة للفتيات: ارقصوا وحركوا الدورة الدموية

أحمد فلوكس بعد حكم حبسه: أثق في القضاء... والغرض تشويه سمعتي

كويز في الفن- اختبار فيلم "شمس الزناتي" ... هتعرف تجاوب لحد كام ؟