محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو، 2021 | آخر تحديث:
سمية الخشاب ومحمد رمضان

كشفت الفنانة سمية الخشاب كواليس مشاركتها مع النجم محمد رمضان في مسلسل "موسى" والذي تم عرضه ضمن سباق رمضان 2021.

وتحدثت سمية الخشاب في لقائها مع برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M" عن وقوفها أمام الفنان محمد رمضان، قائلة: "لما كلموني شركة الإنتاج وقالوا تشتغلي مع محمد رمضان وافقت طبعا فهو نجم كبير ومجتهد ومحبوب، وهو كان في عز مشكلته، وسعدت بالورق أول ما قرأته وكان نفسي أعمل شخصية حلاوتهم من زمان".

نرشح لك: أشرف زكي يحذر من نصب مكاتب الكاستنج الوهمية: اللي عايز يمثل يروح النقابة

وأضافت: "سألت المخرج محمد سلامة لماذا اخترتني، قال لي (مفيش حد في الوطن العربي يعمل حلاوتهم إلا سمية الخشاب وهي شكلك وملامحك وفي الأدوار الشعبية مفيش أروع منك)، وهو مخرج جميل ومبدع وأطلقت عليه (العالمي) وفي دماغه كل حاجة ومخرج هادئ لا يوتر البلاتوه".

وأشارت: "توقعت نجاح المسلسل وقلت لهم في اللوكيشن سنكون في مكانة تانية خلال شهر رمضان، والحمدلله النجاح فاق توقعاتي، ونجاح حلاوتهم توقعه محمد رمضان وقال لي إنتي بعد هذا الدور هتكوني في حتة تانية، ورمضان طموح وشغله أهم حاجة عنده، وإحنا بنصور وكان شاردا وبسأله بتفكر في إيه قال لي في اللي بعد موسى، وهو دماغه شغالة طوال الوقت ولا ينام".

وعن شخصية "حلاوتهم" التي جسدتها في المسلسل، قالت سمية الخشاب: "زعلت على حلاوتهم وبكيت وزعلت على زعل الناس من نهايتها، وهي الست المصرية الجميلة الأصيلة الجدعة صاحبة المواقف والفرفوشة ودمها خفيف، وتعرف يعني إيه ست تشجع الراجل وسند لزوجها، وفي من حلاوتهم الجدعنة ولا أشكر في نفسي ولكني لا أنهار في المواقف الصعبة، وحتى والدي لما توفى لم أبكِ لأني بكيت قبلها بشهر لشعوري بأنه سيتوفى".

يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

اقرأ أيضا:

موقف مفاجيء... خالد الصاوي يفزع منى الشاذلي والأخيرة تصفه بالجنون

حبس أحمد فلوكس عاما في قضية سب وقذف ياسمين عزت

نقل المخرج محمد عبد العزيز إلى المستشفى بعد إصابته بكورونا... وكريم عبد العزيز يحذر من الشائعات

"للإيجار" يتذيل الأفلام في أول ليلة عرض... تعرف على إيراده

تقييم حالة شريف دسوقي الصحية لتحديد موعد عودته للمنزل