نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو، 2021 | آخر تحديث:
دينا الشربيني وآيتن عامر

تميزت بعض الفنانات بتجسيدهن لشخصية الفتاة الشعبية، واستطاعوا لفت أنظار الجمهور من خلال تلك الأدوار التي قدموها ببراعة على الرغم من قلة عدد تلك الأدوار، مما جعل المشاهدين يطالبونهن بتقديم شخصية الفتاة الشعبية بكثرة، ونستعرض في السطور القادمة 5 فنانات نجحن في تجسيد دور الفتاة الشعبية.

نرشح لك: محمد سامي... الرجل الذي ابتلعته كرة الثلج

بسنت شوقي

على الرغم من دراستها لإدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية وسفرها لدراسة التمثيل في الولايات المتحدة الأمريكية إلا أنها استطاعت لفت الإنتباه بدور الفتاة الشعبية في فيلم "بعلم الوصول" ومن ثم مسلسل "لحم غزال" وبدأ عدد من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي يطالبونها بتقديم عدد أكبر من تلك الشخصيات.

آيتن عامر

قدمت آيتن عامر عدد من الأدوار التي نالت إعجاب الجمهور ولعل أبرزهم وأكثرهم لفتًا للأنظار كانت أدوار الفتاة الشعبية التي أحبها الجمهور،فكانت ومازالت شخصيتها في مسلسل "الزوجة الرابعة" عالقة في أذهان المشاهدين بجملتها الخالدة "احبوش".

كذلك شخصيتها في فيلم "رامي الاعتصامي" والتي جسدت من خلاله شخصية فتاة متشردة.

دينا الشربيني

على الرغم من تنوع الأدوار التي قدمتها دينا الشربيني إلا أنها برعت في تجسيد شخصية الفتاة الشعبية، يكفي أن شخصية "داليا" التي قدمتها في مسلسل "المواطن أكس" مازالت حية في ذاكرة المشاهدين.

كما قدمت الشربيني شخصية الفتاة الشعبية في أحد حلقات مسلسل "خلصانة بشياكة"، كذلك دورها في مسلسل "موجة حارة" وعلى الرغم من صغر مساحة الدور إلا أنها لفتت الأنظار بتجسيدها شخصية ابنه هالة فاخر.

ياسمين رئيس

لمعت ياسمين رئيس في دور الفتاة الشعبية في مسلسل "ملوك الجدعنة" مع مصطفى شعبان وعمرو سعد والذي عرض في شهر رمضان الماضي، كذلك اكتشف الجمهور استطاعتها لتجسيد تلك الأدوار من خلال فيلم "فتاة المصنع" والذي نال إعجاب الجمهور والنقاد على حدً سواء.

مي عمر



على الرغم من عدم تقديمها لشخصية الفتاة الشعبية في العديد من الأدوار إلا أن تجسيدها لشخصية "ليل" في مسلسل "الفتوة" ينبأ بأنها تستطيع تجسيد دور الفتاة الشعبية ببراعة.

اقرأ ايضًا:

فستان زفاف ابنة المرشدي مرصع بأكثر من مليون قطعة كريستال وأحجار كريمة

شريف دسوقي يطلب مقابلة الرئيس السيسي بعد مبادرته الإنسانية

بهذا الخبر.. يوسف الشريف يثبت الدليل العلمي لتنبؤات مسلسل "كوفيد 25

منتج يتنازل عن دعوى تعويض بـ5 ملايين ضد شريف دسوقي مراعاة لظروفه الصحية