نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو، 2021 | آخر تحديث:
كريم فهمي

أكد الفنان كريم فهمي أنه حريص على متابعة تعليقات الجمهور على فيلمه الجديد "ديدو" سواء الإيجابية أو السلبية.

وقال فهمي في لقاء مع برنامج et بالعربي، إنه سعيد أن الفيلم يحقق نجاحا سواء بين الكبار أو الصغار، وسعيد أيضا لأن العائلة بأكملها تستطيع دخول الفيلم معا.

نرشح لك: تفاصيل ما حدث لـ شريف دسوقي .. بدرية طلبة نقلته للمستشفى فجرًا والأطباء قرروا "البتر" لإنقاذ حياته داخل "العمليات" وممنوع زيارته الأن

وعن الانتقادات التي تكتب في مواقع التواصل الاجتماعي قال إنه لا يصدق كل ما يكتب عليها، هناك بعض الآراء يجدها مكررة بشكل مستفز، وعندما يبحث وراء صاحب التعليق يجد أن حسابه لا يتابعه أحد مضيفا "تخش تشوف الأكونت تلاقية زيرو متابعة، بيبقى في حد زاقق".

وأكد أنه لا ينزعج إذا كتب أحد الأشخاص أنه لم يعجبه الفيلم، لكن أن يقول أحد أن الجرافيك والصورة غير جيدين يرفض ذلك تماما قائلا: "الجرافيك متعوب فيه وهيبقى علامة في تاريخ السينما واللي مش عاجبه دا يروح يتفرج، أرفض أن أي حد يغلط في الفيلم لأنه متعوب عليه".

وكشف كريم فهمي أن اسم شخصية "نعومي" التي تقدمها هدى المفتي في الفيلم مستوحى من اسم ابنته، موضحا أنه فعل نفس الأمر في فيلم "حسن وبقلظ" كان اسم البطلة "كاميليا" على اسم ابنته الكبرى.

فيلم "ديدو" من تأليف وبطولة كريم فهمي ويشارك فيه بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، حمدي المرغني وهدى المفتي ومن إخراج عمرو صلاح.

اقرأ أيضا:

خالد النبوي لشريف دسوقي: بإذن الله تتحول المحنة إلى منحة كبيرة

5 أشياء يمكن أن يفعلها شريف دسوقي لتجاوز أزمته

زعيم عصابة "بـ100 وش"يدعم شريف دسوقي ... رسالة آسر ياسين

التعليق الأول لشريف دسوقي بعد بتر قدمه