محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو، 2021 | آخر تحديث:
ملوك الجدعنة

حل الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان ضيفان على برنامج "الحكاية" من تقديم الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، في مقابلة خاصة حول مسلسل "ملوك الجدعنة".

أوضح عمرو سعد أن فكرة المسلسل جاءت حين قرر المخرج أحمد خالد موسى والمنتج أنور الصباح تقديم مسلسل عن الأصدقاء، مشيرا إلى أنه وافق فور عمله أن مصطفى شعبان هو شريكه في بطولة العمل.

نرشح لك- انتقادات لريهام عبد الغفور بسبب إشادتها بوالدها... ما علاقة سمير غانم؟

أضاف أن قيمة الصداقة عالية لدى المصريين ولا يوجد في العالم وفاء مثل الموجود بين أهلها، وهو ما ينعكس على فيديوهات "تيك توك" والأغاني الشعبية التي تبرز قيمة الصداقة.

تابع عمرو سعد أنه كان يشاهد الأعمال القديمة ويجد النجوم يتبادلون المشاهد المؤثرة، وهو ما حرص على فعله مع مصطفى شعبان أثناء تصوير المسلسل، حيث كان كل منهما يتراجع خطوة للخلف لكي يمنح الآخر فرصة قول إفيه أو جملة حوارية مهمة.


أشار مصطفى شعبان إلى أن فكرة تقاسم المشاهد بالتساوي بين البطلين غير ممكنة، وهو ما ناقشه هو وعمرو سعد مع المخرج أحمد خالد موسى أثناء التحضير للمسلسل، ووجداه على دراية كافية بالأمر وطريقة التعامل معه، وكانوا مقتنعين بفكرة ضرورة عدم محاولة موازنة الحوار في كل مشهد بين البطلين.

أثنى مصطفى شعبان وعمرو سعد على دور المخرج والمنتج في إدارة مشروع المسلسل، قائلين إنهما بذلا جهدا كبيرا لخروج المسلسل بشكل لائق، وأعترف عمرو سعد أنه واجه هلاوس الانحياز إلى مصطفى شعبان على حسابه، لكنه كان يتخلص من تلك الأفكار سريعا ويتناقش مع المخرج أحمد خالد موسى للتخلص من شكوكه السلبية.

أوضح مصطفى شعبان أن صداقته مع عمرو سعد أصبحت قوية بعد سفرهما إلى بيروت والمكوث لمدة 3 أسابيع بمفردهما في الفندق، وقراءة سيناريو المسلسل، والتعامل بروح الهواة في محاولة كل منهما تقديم الإضافات للآخر في كل مشهد.

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، دلال عبد العزيز، مريم أمين، وليد فواز وبسمة داوود.


اقرأ أيضا:

محمد سامي... الرجل الذي ابتلعته كرة الثلج


28 يونيو جلسة محاكمة عاجلة لـ ريهام سعيد بتهمة سب وقذف حسن شاكوش

تفاصيل اللقاء الأول بين حسن شاكوش وجورج وسوف

ابن شعبان عبد الرحيم يتذكر المكالمة الأخيرة بين سمير غانم ووالده الراحل