نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو، 2021 | آخر تحديث:
بوستر ليه لأ 2

أعلنت منصة شاهد vip عن عرض مسلسل "ليه لأ" قريبا.

والمسلسل من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف.

نرشح لك: "ناس فاضية"..أول تعليق من تامر حبيب بعد الهجوم عليه

وقبل عرض المسلسل نستعرض بعض الأسباب التي قد تحمسك لمشاهدته.

مسلسل مختلف

للوهلة الأولى عندما تسمع أن هناك جزء ثاني من مسلسل "ليه لأ" ستظن أنك ستتابع رحلة "عاليا" أو أمينة خليل وما سيحدث معها والتحديات الجديدة التي ستقابلها، لكن الأمر ليس كذلك فالجزء الثاني من "ليه لأ" هو مسلسل مختلف تماما وبقصة جديدة وأبطال جدد، مسلسل منفصل تعيش مع أحداثه.

القصة

يتناول المسلسل فكرة مهمة وهي "التبني" وحلم فتاة في تبني طفل والاهتمام به ورعايته، وسيفتح المسلسل الباب لمناقشة قضية مهمة، وتجسد منة شلبي دور شابة تبحث عن الأمومة من خلال تنيها لطفل، كما سيناقش العمل قضايا خاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام.

ومن المتوقع أن يحدث المسلسل جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأن الجمهور أصبح يهتم كثيرا بهذه القضايا وفتح نقاشات حولها.

منة شلبي

مسلسل "ليه لأ" ليس التجربة الأولى لمنة شلبي في عالم مسلسلات المنصات، سبق لها أن قدمت مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" لذا جمهورها على موعد مع عمل جديد، تظهر فيه بشكل مختلف، وكما ظهر في الإعلان هناك علاقة خاصة تربطها بطفل صغير، والأعمال التي يشارك بها أطفال يكون بها جوانب إنسانية عديدة.

وقت العرض

اختيار توقيت العرض أمر مهم للغاية، والآن بعد انتهاء شهر رمضان تعرض القنوات التليفزيونية إعادات ثانية لمسلسلات رمضان، وسيبحث الجمهور عن أي عمل جديد لم يره من قبل، ليجد أمامه مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني.

عدد الحلقات وأعمال شاهد

الجزء الأول من المسلسل كان مكونا من 15 حلقة ونفس الأمر الجزء الثاني، لن يشعر الجمهور بأي ملل، خاصة مع عرض حلقة إسبوعية فيظل متشوقا للحلقات جديدة.

اقرأ أيضا:

الملخص- حورية فرغلي في "واحد من الناس": كنت أدعي على نفسي بالموت وأمينة خليل قريبتي ولم تسأل عني

هالة صدقي تحكي عن موقف إنساني لـ سمير غانم مع مساعديه (فيديو)

أرحمونا من الصراع لأخذ اللقطة ... اقتراح أحمد السعدني للصحفيين لتغطية جنازات الفنانين

لم تستحم لمدة 3 أيام وواجهت 60 ألف نحلة.. كواليس جلسة تصوير أنجلينا جولي مع "النحل" (فيديو)