مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 22 مايو، 2021 | آخر تحديث:
إلهام شاهين

تعرضت الفنانة إلهام شاهين لانتقادات كثيرة بعد ظهورها في حفل زفاف أقيم مساء أمس في مدينة الجونة، بعد حضورها لجنازة الفنان سمير غانم.

وسبب الهجوم الحاد الذي تعرضت له إلهام شاهين يأتي إثر مشاركتها في حفل زفاف في نفس يوم تشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمنا أول أمس الخميس وحالة الحزن التي سيطرت على الجمهور المصري والعربي.

نرشح لك: "أنستونا أومال إيه" .. عن أثر سمير غانم في مدرجات كرة القدم

وقررت الفنانة إلهام شاهين الرد على تلك الانتقادات وقالت إن الصور المنتشرة لها ليس لها علاقة بحفل الزفاف الذي أقيم في نفس يوم جنازة سمير غانم وإنما كانت من عشاء في مطعم بالجونة قبل وفاة سمير غانم بيوم واحد، وفقا لما ورد في موقع صحيفة "الوطن".

وأضافت إلهام شاهين "وبمجرد علمنا بخبر الوفاة نزلنا فورًا للقاهرة وحضرنا الجنازة والدفنة، الله يرحمه".

وحرصت إلهام شاهين على حضور جنازة الفنان الراحل والتي شهدت حضور كبير من نجوم الفن أبرزهم سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس الدغيدي وأشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا والسيناريست عمرو محمود ياسين والإعلامي محمود الليثي والإعلامية بوسي شلبي وأحمد بدير وبيومي فؤاد ومحمد أسامة "أوس أوس" ولبلبة وحمادة هلال وأحمد الفيشاوي وعلي ربيع ومحمد حماقي وشيماء سيف.

وخرج جثمان الفنان الراحل، من مستشفى الصفا، بحضور ابنتيه الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد.

50 صورة من جنازة سمير غانم .. وداع بدموع النجوم

وقام عدد كبير من الفنانين بنعي سمير غانم على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وخيمت حالة من الحزن الشديد على الشعب المصري بعد معرفة خبر وفاة الفنان القدير سمير غانم.

اقرأ ايضًا:

لماذا عرض 9 Fast & Furious في مصر قبل الولايات المتحدة؟

حسن الرداد ينعي سمير غانم: أول مرة تعمل حاجة تزعلنا

تجيد الغناء باللغات وتقدم فيديوهات ساخرة ... معلومات عن صولا عمر صاحبة أغنية "أبو أحمد"

إلى يسرا ... 5 أشياء ابتعدي عنها في مسلسلك القادم

حزن من المحيط للخليج على رحيل "ملك الضحكة" سمير غانم