مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو، 2021 | آخر تحديث:
يسرا في المسلسل

تساءل عدد من جمهور الفنانة يسرا حول سبب انتفاخ وجهها في مسلسل "حرب أهلية"، وأرجع البعض السبب إلى أنها خضعت لعمليات تجميل، ولكنها أخيرا تحدثت في هذا الأمر.

قالت يسرا: "أصيبت بكورونا منذ أربعة أشهر، وكانت شديدة جدا، ويعود ذلك أيضا لأننى مريضة ربو وأعاني مشكلة فى التنفس، بالفعل كنت فى خطر كبير، ولأني أصدق أن الدعوات تغير القدر فكثرة الدعاء من المحبين غيرت القدر"، حسب تصريحاتها في برنامج "معكم منى الشاذلي".

يسرا: بعمل بوتوكس من يوم ما أخترعوه

وتابعت: أخذت جرعات كورتيزون كبيرة وهذا أدى لزيادة وزني، وقد اتضح ذلك فى الحلقات الأولى، خصوصا على وجهي، وشك البعض أنني قمت بعمليات تجميل، وأنا لا أقوم بعمل فيلر ولكن أعمل البوتكس منذ زمن، وفى العموم كورونا تأتي لكل شخص بشكل مختلف، وأصبت بها فى حلقتي مع أبلة فاهيتا، فعندما انتهت الحلقة وتوجهت لركوب سيارتي شعرت بالتعب وقلت لهم إنني أصبت بكورونا.

وأستكملت: سبب تورم خدودي في مسلسل "حرب أهلية" حصولي علي الكورتيزون بعد اصابتي بكورونا، الكورتيزون خلى وشي غريب جدا, وكنت بتوجع جدا ولما جوزي كان يشوفني كان يتخض ويخاف مني.

وأضافت: كما أصيب خالد زوجي في نفس اليوم.

يذكر أن يسرا شاركت في رمضان 2021 بمسلسل "حرب أهلية" بطولة باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدى الشامى، محمود حجازى، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

اقرأ أيضا

"أنستونا أومال إيه" .. عن أثر سمير غانم في مدرجات كرة القدم

وائل الإبراشي ناعيا أحمد بهجت: قد تواتينا الفرصة وربما الصحة لسرد بعض الأسرار والخفايا

الرئيس السيسي ينعي سمير غانم: عاش من أجل نشر البهجة

أحدث ظهور لعمرو دياب مع جوهرة في الجونة