محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو، 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 21 مايو، 2021
تامر حسني يتعاون مع الهلال الأحمر المصري دعما لفلسطين

عبر الفنان تامر حسني عن فخره بمشاركة الهلال الأحمر المصري ​إلى جانب عدد من شباب مصر المتطوعين والمتبرعين والداعمين للشعب الفلسطيني.

وشارك تامر حسني جمهوره مجموعة من الصور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي instgram أثناء تواجده مع متطوعي الهلال الأحمر المصري وعلق عليها: "كل الشرف أن أكون واحد من شباب مصر المتطوعين والمتبرعين والداعمين للشعب الفلسطيني الباسل مع الهلال الأحمر المصري للمرة الثانية ومن كل قلبي بشكر كل الشباب المصري العظيم اللي شوفته النهارده جاي يساعد بقلبه وروحه ومجهوده بكل طاقة وكل حب لأهالينا في فلسطين اللهم احفظ فلسطين وشعب فلسطين".

من ناحية أخرى، نعى تامر حسني وفاة الفنان سمير غانم ونشر صورة للفنان الراحل، معلقا: "البقاء لله أسألكم الفاتحة على روح الفنان العظيم الغالي سمير غانم الذي أضحك الملايين لسنوات عديدة، أسألكم الفاتحة والدعاء له بالرحمة".

وكشف الفنان تامر حسني أوائل الشهر الجاري عن بوستر فيلمه الجديد "مش أنا"، ولم يكشف موعد طرح الفيلم في السينمات، واكتفى بنشر صورة البوستر ليشوق الجمهور.

وفيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق في أولى التجارب الإنتاجية لحسام حسني شقيق تامر.


اقرأ أيضا:
وفاة سمير غانم- تغيير مكان صلاة الجنازة بسبب كورونا

وفاة سمير غانم - دلال عبد العزيز تطلب حضور جنازة سمير غانم رغم مرضها

وفاة سمير غانم - تعرف على شرط ابنتيه دنيا وإيمي في أعمالهما الفنية للحفاظ على اسمه

وفاة سمير غانم – الأب الذي أحب أطفال العالم وغنى معهم