شروق ابراهيم
شروق ابراهيم تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو، 2021 | آخر تحديث:
سمير غانم

توفى الفنان الكبير سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاماً بعد معاناته لأكثر من شهر من تداعيات فيروس كورونا، وهو واحد من أهم نجوم الكوميديا في السينما المصرية وأيضاً صاحب نجاحات في المسرح.

قال الفنان سمير غانم انه لم يكمل مشواره في الدراما وتركها مبكراً ، مشيراً الى انه كان يخطط منذ 4 سنوات مع الراحل لينين الرملي ان يقدم جزء جديد من مسلسل حكاية ميزو ولكن المشروع لم يكتمل.

نرشح لك- تعرف على موعد ومكان جنازة سمير غانم

وأضاف سمير غانم في برنامج السيرة مع الاعلامية وفاء الكيلاني :"في بداية الالفينيات رفضت دور مع عادل امام بسبب مساحته الصغيرة وان الشخصية لم تعجبني ثم ظهرت معه كـ ضيف شرف في مسلسل عوالم خفية وقدمت معه مشهد مدته 5 دقائق والناس أحبته كثيراً وكنت مستمع به".

وقررت أسرة الفنان الراحل سمير غانم عدم إقامة عزاء له تطبيقا للإجراءات الاحترازية للوقاء من فيروس كورونا.

علم موقع FilFan.com أن مكان إقامة الجنازة تغير من مسجد السلام بمدينة نصر إلى مسجد المشير في التجمع الخامس، على أن يتم دفنه بمقابر الوفاء والأمل.

وفاة سمير غانم - دلال عبد العزيز تطلب حضور جنازة سمير غانم رغم مرضها

وعلم FilFan أن دلال عبد العزيز طلبت حضور جنازة سمير غانم رغم مرضها، ولم يتحدد حتى الأن بشكل نهائي موقفها رغم الحاحها الشديد على التواجد في جنازة زوجها.

وكانت الحالة الصحية للفنان الكبير قد شهدت تدهورًا حادًا خلال الأيام الماضية حيث كان يعالج في أحد المستشفيات من تداعيات كورونا.

اقرأ أيضا:

وفاة سمير غانم- تغيير مكان صلاة الجنازة بسبب كورونا

وفاة سمير غانم - دلال عبد العزيز تطلب حضور جنازة سمير غانم رغم مرضها

وفاة سمير غانم- تسجيل مؤثر بصوت سمير غانم يعبر عن اشتياقه للضيف أحمد