محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو، 2021 | آخر تحديث:
مايان السيد ويوسف التهامي وفانا إمام

حلت الفنانة الشابة مايان السيد ضيفة على برنامج "عيش صباحك" مع يوسف التهامي وفانا إمام، على "نجوم إف إم".

نرشح لك: "أحمد نوتردام" يتجاوز 10 مليون إيرادات في أول أسبوع عرض

وظهرت ضمن كواليس البرنامج في فيديو كوميدي وهو قيام الثلاثي بالرقص على مهرجان "احنا الجيل اللي اتدلع" للمطرب أوكا، ونشرت قناة الإذاعة فيديو الرقص عبر حسابها بـ"إنستجرام".

View this post on Instagram

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وقالت مايان في تصريحات للبرنامج أنها درست المسرح والسينما بالجامعة الأمريكية، مشيرة إلى أنها لم تكن تمتلك واسطة كانت سببا في دخولها مجال الفن، حيث إنها التحقت بهذا المجال بسبب الموهبة.

وتابعت: "الواسطة مش موجودة لو أنا موهوبة وبجري وراء حلمي محدش هيوقفني، ومفيش شخص في عائلتي له علاقة بالفن لكنني كنت أحضر أوديشن حتى يتم اختياري، وكنت لا أفقه شيء في التمثيل في البداية لكن بدأت التعليم لأن الأمر غير مقتصر على الموهبة، لذا اعتمد على ورش التمثيل".

وكشفت مايان السيد عن أغرب شائعة واجهتها، قائلة: "أغرب إشاعة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنني مخطوبة للفنان خالد أنور، وهذا لم يحدث ونفيته، كما أن هناك إشاعة أخرى وهي خطوبتي على الفنان محمود حجازي عقب عرض مسلسل (حرب أهلية)".

وبرزت مايان السيد في مواجهات ساخنة خاضتها من خلال أدوارها بمسلسلات "حرب أهلية" و"لعبة نيوتن" و"هجمة مرتدة"، وتتنوع هذه المواجهات بين النفسية والدينية والوطنية، في دراما رمضان 2021.

وشاركت مايان من قبل في الدراما الرمضانية منذ 2016 الذي ظهرت فيه بمسلسلي أبو البنات والمغني، ثم ظل الرئيس (2017)، فكرة بمليون جنيه وزودياك (2019) الذي كان أول الإنتاجات الأصلية لمنصة الكترونية، وسكر زيادة في 2020.

أدوار مايان السينمائية تضمنت فيلم "حرب كرموز" الذي اكتسح شباك الإيرادات بعيد الفطر 2018، ثم في 2020 فيلم "بنات ثانوي".

اقرأ ايضًا:

المطربة اليمنية اروى تتلقى لقاح كورونا

فيديو نادر - سمير غانم يغني مع عمرو دياب "ميال ميال"

ابن ماجد الكدواني يكشف سبب رفضه أدوار في أفلام أجنبية

اتهموها بالعنصرية ضد خادمتها وزوجها سجن بتهمة الاتجار في المخدرات ... ما لا تعرفه عن المهرة البحرينية