مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو، 2021 | آخر تحديث:
مشهد من المسلسل

وسط التصارع والخلافات بين نجوم رمضان 2021 حول المسلسلات الأعلى مشاهدة وتصدر التريند، كان هناك فئة لا يستهان بها من الجمهور يتابع خلال الشهر الكريم مسلسل Sexify على منصة Netflix!

ورغم كل الانتقادات التي توجه للأعمال الدرامية المصرية والعربية التي تحتوي على مشاهد قد يراها البعض جريئة، بحجة أننا في شهر فضيل ولا يجب عرض هذه المشاهد فيه، كان هناك جمهوراً من نوع آخر من المصريين أيضا، يتابعون مسلسل كامل يعرض محتوى جريء بقصة أجرأ!

#شرطة_الموضة: سعر جاكيت منى زكي الأنيق في آخر حلقات "لعبة نيوتن"

مسلسل Sexify هو من إنتاج بولندي، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول "ناتاليا" الطالبة التي تفتقر إلى الخبرة الجنسية، يطالبها مُدرسها بإنشاء تطبيق جنسي مبتكر للفوز بمسابقة تقنية، فتحاول استكشاف عالم العلاقات المخيف، ومكون من 8 حلقات، وتم إصداره في 28 إبريل، ورغم طرحه في رمضان، يحتل المركز الأول في الأعلى مشاهدة في مصر على التطبيق الشهير.

تحاول "ناتاليا" التي لم تدخل في أي علاقة من قبل لابتكار تطبيق جنسي، مما يعد تحدياً لها، لذا تلجأ إلى أصدقائها للحصول على المساعدة. "بولينا"، ماريا سوبوسيسكا، الفتاة الكاثوليكية الخجولة وصديقة ناتاليا المقربة، وهي في علاقة طويلة الأمد، وتنضم إليهما "مونيكا" عندما تنتقل إلى المسكن المجاور، يهتز عالمهما!

في النهاية، شرعت الفتيات الثلاث في بناء هذا التطبيق، وتبدأن في معرفة المزيد عن أعماق الأنثى، وعلم النفس والأحياء، وتبدأن في مساعدة النساء على اكتشاف هويتهن الجنسية والعوائق على طول الطريق.

مسلسل Sexify من بطولة ألكساندرا سكرابا وساندرا ديرزيمالسكا وماريا سوبوسيسكا وبارتوز جيلنر.

وكما هو يتضح من اسم المسلسل، فهو شغله الشاغل العلاقات الجنسية، إما من خلال القيام بها أو التحدث عنها أو الإحباط منها، ومع ذلك، هناك ما هو أكثر، فالمسلسل تمكن من الموازنة بين الدين والعلاقات، والتاريخ العائلي المعقد للشخصيات.

بمجرد تجاوز حاجز اللغة، يصبح اتباع هذه السلسلة البولندية أمرًا سهلاً.

هل هناك موسم ثاني من Sexify؟

لا يوجد سوى موسم واحد من المسلسل التلفزيوني حتى الآن ، مع وجود خطط غير معروفة للثانية.