FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 8 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 8 أكتوبر، 2009
المطربة أروى في لقائها مع في الفن

حوار منة محمود

تصوير فيديو مهاب ممدوح

تصوير فوتوغرافيا محمد ممدوح

كتابة محمد صالح


مطربة لا تكتفي بالغناء فقط، قدمت برامج وتخطط للتمثيل قريبا، وفي الغناء تحافظ على تقديم جميع الألوان واللهجات، فغنت اللون الخليجي والمصري واللبناني، إنها المطربة الخليجية الشابة أروى التي كان لنا معها هذا الحوار.

الفنانة الخليجية أروى، بداية مبروك على ألبوم "غصب عنك" كيف استقبلتي رد فعل الجمهور حوله؟

ردود الأفعال كانت أكثر من جيدة في أكثر من مكان، حيث حقق الألبوم انتشارا كبيرا بدول الخليج، وأيضا في مصر أعجبتهم أغنيتي "حاسس بيا"، و"غصب عنك"، وفي لبنان نجحت بالطبع أغنية "القصة بتقول" لأنها لبنانية، والحمد لله راضية تماما عن الألبوم.

لاحظنا تنوع أغنيات الألبوم ما بين المصرية واللبنانية والخليجية، هل سنراكي قريبا تطرحين ألبوما كاملا باللهجة المصرية؟

فكرت في ذلك، ونصحني الكثيرين أن أقدم على هذه الخطوة، وحتى نفكر في كيفية إتمام هذه الخطوة، سيراني الجمهور في أكثر من أغنية منفردة سنجل "مصرية"، تطرح قريبا.

وأنا أحمل الجنسية المصرية وأقيم في مصر، ولابد من أن أطرح ألبوما كاملا باللهجة المصرية، وطرحت من قبل عدة "سنجلات" مصرية، ساعدت في انتشاري داخل مصر، ولكني أرغب في عمل ألبوم كامل يحتوي على أغنيات وأشكال غنائية مختلفة.

ماذا عن أغنياتك المصورة الفترة المقبلة؟

انتهينا من تصوير أغنية "غصب عنك"، ومن المقرر أن تعرض قريبا، وهناك كليب آخر سيتم تصويره وعرضه قريبا.

شاهدناكِ الفترة الأخيرة على كرسي المذيعة في برنامج "آخر من يعلم"، ما الذي شجعك على تلك الخطوة؟

شاهدت الكثير من تلك البرامج من قبل، ولكن ما شجعني على دخول هذه التجربة هو اختلاف فكرة البرنامج عن غيره، وعند دخول التجربة كان يهمني كثيرا ألا أظهر مثل أحد، وهو ما أعتقد أنني نجحت فيه، حيث أنني قصدت أن أتعمق في شخصية الضيف الذي أحاوره، وأحاول إظهار أشياء لا يعرفها الجمهور عنه.

وهل واجهتك صعوبة في ذلك؟

أثناء وجودي في البرنامج كمذيعة يجب أن أنسى أنني فنانة، فمن الممكن أن تقول إحدى الفنانات كلمة لا تعجبني، وهنا يجب أن أرد كمذيعة وليس كفنانة منافسة.

هل نراكِ قريبا كممثلة؟

قبل دخول تجربة تقديم البرامج، كنت أفاضل بين تلك التجربة وتجربة التمثيل، واخترت أن أظهر كمذيعة، والحمد لله ردود الأفعال جيدة للغاية حتى الآن، وحاليا سيكون صعب أن أدخل تجربة سينمائية، ولكني أفكر فيها طبعاً، خاصة وأن المطرب عليه أن يظهر كثيرا للجمهور حتى لا ينساه، لأننا أصبحنا نعيش في عصر "ثلاث مطربين لكل مواطن"، بشرط عدم التخلي عن الهوية الأساسية للفنان، لذلك سأحافظ على هويتي كمطربة.

سمعنا عن دويتو جديد مع الفنان مدحت صالح؟

بالفعل سجلنا الأغنية، وكان من المفترض أن تكون ضمن أحداث فيلم معين، ولكنها انتقلت لتكون داخل فيلم آخر، ولا أعرف مصيرها النهائي حتى الآن.

وهل تفكرين في تكرار التجربة؟

قبل ذلك كنت أتمنى عمل دويتو مع مدحت صالح في عمل سينمائي أو درامي لأنه "رقم واحد" في هذا المجال، وهناك دويتو جديد مع الفنان راغب علامة.

ما الجديد لديك الفترة المقبلة؟

كليب "غصب عنك"، والأغنية من كلمات يحيي الإدريسي وألحان محمود الخيامي، وتم تصويره بطريقة "الجرافيكس"، بالإضافة لكليبات أخرى سأقوم بتصويرها الفترة المقبلة، أريد أن أنتشر كمطربة حتى يتذكر الجمهور دائما أروى المطربة، بالإضافة لحلقات برنامج "آخر من يعلم"، التي ستحمل مفاجآت.

شاهد لقاء أروى مع موقع في الفن