مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو، 2021 | آخر تحديث:
أحمد فلوكس

علق الفنان أحمد فلوكس على الحكم الذي صدر أمس بحقه من قبل محكمة جنح شمال الجيزة الابتدائية بالحبس أسبوع وغرامة مالية قدرها 200 جنيها وإلزامه بالمصروفات الجنائية لإتهامه بإساءة استخدام وسائل الاتصال وسب وقذف رجل أعمال، للتفاصيل الكاملة من هنا

وأبدى فلوكس دهشته من الحكم القضائي الصادر ضده وعبر حسابه على Facebook‎‏، كتب فلوكس "طيب انا اصحي من النوم الاقي اخبار كده الحقيقه انا ولا اعرف حاجه عنها و لا اعرف مين دول ولا الاسامي دي ولا اي حاجه".

وأضاف فلوكس "وبعدين خبر غير صحيح عيديه مقبوله وبطمن جمهوري و اهلي اني بخير شكرا ليكم".

وكانت محكمة جنح شمال الجيزة الابتدائية، بحبس الفنان أحمد فلوكس أسبوعا غيابيا وتغريمه كفالة قدرها 200 جنيه وإلزامه بالمصروفات الجنائية لإتهامه بإساءة استخدام وسائل الاتصال وسب وقذف رجل أعمال.

وكان رجل الاعمال أحمد فراج قد تقدم ببلاغا يتهم فيه الفنان أحمد فلوكس بالتسبب في إزعاجه وإساءة استخدام أجهزة الاتصال وسبه في مكالمة هاتفية.

وذكر دفاع رجل الأعمال أن الواقعة بدأت بقيام أحمد فلوكس، بإرسال رسائل قذف لموكله عن طريق واتساب وبالتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت التي فحصت الهاتف الخاص به تبين حقيقة البلاغ وبإرسال الشكوى لنيابة العجوزة وفقًا لاختصاصها قررت إحالة القضية للمحاكمة.

اقرأ أيضا

حكم غيابي بحبس أحمد فلوكس أسبوعا لسب رجل أعمال

شيرين رضا لجانا عمرو دياب: مواجهتك لهؤلاء المعلمين الجهلة مصدر إلهام للآخرين

مي عمر تسخر من شائعة تنازلها عن أجرها في "نسل الأغراب"

أعضاء جمعية مؤلفي الدراما يرفضون بيان بشير الديك ويدعون لعقد جمعية عمومية
**