نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو، 2021 | آخر تحديث:
رانيا محمود ياسين

أكدت الفنانة رانيا محمود ياسين أنها لم تتدخل في خلاف شقيقها المؤلف عمرو محمود ياسين مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، أو حتى تكتب أي شيء يخص هذا الموضوع.

وردت رانيا على سؤال أحد متابعيها حول منشور كتبته وإن كانت تقصد به ياسمين عبد العزيز.

نرشح لك: مجدي صبحي يعلن اعتزاله الفن: لا استطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي

وقالت رانيا: " أنا لا بلقح على حد ولا ليا في تلقيح أنا بقول للأعور أعور في عينه ولا يهمني أي حد في الكون دي حاجه معروفه عني اني مش بخاف لكن اعرف حدودي كويس انا لما بكتب حاجه علي صفحتي بيبقي رأيي الخاص، والله لو البوست ده جه علي مقاس حد يبقي دي مشكلته مش مشكلتي وأنا ماليش دعوة بخلافات مسلسل اللي مالوش كبير، عمرو ياسين كاتب كبير له رؤيته اللي ناس كتير جدا بتحترمها هو يرد بنفسه أنا لا أتدخل في شغله أنا في شغلي فقط".

وكان عمرو محمود ياسين نفى لـFilFan.com وقوع خلاف بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب تغيير نهاية المسلسل مشيرا إلى أن النهاية تم تصويرها كما كتبها في السيناريو دون أي تغيير.

أما فيما يتعلق بإلغاء ياسمين عبد العزيز متابعته من صفحتها على Instagram، أوضح عمرو محمود ياسين أن الأمر شخصي يخصها وحدها ولا علاقة له بالمسلسل حيث تربطه بياسمين علاقة عمل فحسب، مضيفا أن ما يشغله الآن هو نجاح المسلسل والصدى الذي حققه مع الجمهور منذ بداية عرضه في رمضان معربا عن سعادته بردود الأفعال.

اقرأ أيضا:

خاصة للفتيات وتصل مصاريفها إلى 158 ألف جنيه في التيرم الواحد.. 7 معلومات عن المدرسة التي حاولت طرد ابنة عمرو دياب

محمود حميدة يتضامن مع القضية الفلسطينية: أرجو أن لا نكتفي بالبكاء

جانا عمرو دياب تكشف معاناتها من مرض ADHD : مدرستي جعلتني أكره نفسي
بعد أزمة أغنية "قلبي شايل وجع".. حمو بيكا يرد على محمد شاهين