نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 17 مايو، 2021 | آخر تحديث:
محمد التاجي

حكى الفنان محمد التاجي عن ذكرياته مع جده الفنان الراحل عبد الوارث عسر.

وقال محمد التاجي إن جده الفنان الكبير كان رافضا دخوله المجال الفني، خوفا عليه لأنه يعرف بكل المصاعب التي قد يمر بها، خاصة إذا أحب هذه المهنة وأعطى لها كل شيء.

نرشح لك: ليست كورونا.. إسلام إبراهيم يكشف حقيقة مرضه

وأضاف خلال لقائه في برنامج "تفاحة مصرية" من تقديم مها أحمد ويعرض عبر قناة "الشمس" إن رفضه كان خوفا عليه من التقلبات النفسية والمادية التي يمر بها كل من يعمل في هذا المجال.

وأوضح محمد التاجي أنه لم يستمع لنصيحة جده، لأنه أحب التمثيل، مشيرا إلى أنه كان يطلب منه أن يحضر المسرحيات التي يقدمها ويعطيه رأيه، وعندما كان يذهب الفنان عبد الوراث عسر لمشاهدة حفيده على المسرح، كان يشعر بالارتباك الشديد.

وعن علاقته بجده قال إنه لم يكن يحب الذهاب إلى السينما أو المسرح أو حتى مشاهدة التليفزيون، وإذا قرر الذهاب إلى السينما يكون لمشاهدة عمل لمخرج جديد سمع عنه، أما أغلب وقت فراغه كان يمضيه في القراءة والكتابة.

يشار إلى أن محمد التاجي شارك في رمضان 2021 في مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، عائشة بن أحمد، سيد رجب، مايان السيد، آدم الشرقاوي، نور إيهاب، من تأليف وإخراج تامر محسن.

ومسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، من تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضا:

مقتبس من فيلم... تفاصيل قرار المصنفات الفنية بعدم ملكية محمد سامي لحقوق قصة مسلسل "البرنس"

اتقوا الله في بعض.. مصطفى درويش يدعو للصلح بين مها أحمد والسقا وكرارة

كريم فهمي لمنتقدي قصة فيلم "ديدو": ما وعدتكمش تشوفوا الفيل الأزرق

أحمد التهامي ينهي الأزمة بين مها أحمد وأمير كرارة