محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الاثنين، 17 مايو، 2021 | آخر تحديث:
هاني شاكر

أدانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر الاعتداءات الوحشية الصهيونية على الشعب الفلسطيني مدنيين وأطفال وشيوخ ونساء.

نرشح لك : دينا الشربيني تعلن تضامنها مع القضية الفلسطينية

وقالت النقابة في بيان لها الأحد: "نقابة المهن الموسيقية المصرية تدين وتستنكر كل الاعتداءات الوحشية الصهيونية على الشعب الفلسطيني مدنيين وأطفال وشيوخ ونساء، وتدين الاعتداء على المسجد الأقصى، وكل أحياء القدس وغزة، وتطالب العالم الحر والمجتمع الدولي بممارسة دوره الإنساني في منع الكيان الصهيوني من مواصلة الاعتداءات الوحشية على الشعب الفلسطيني.. عاشت فلسطين حرة موحدة أبيّة".

وكانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت هى الأخرى بيانا رسميا، أدانت فيه الاعتداءات الغاشمة الصهيونية وجاء بيانها: بسم الجموع المؤمنة بالحرية من فنانى مصر يدين مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الاعتداءات الغاشمة والهجمات الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين العزل من كل الأعمار بالدقس، وخاصة في حى الشيخ جراح".

وتابع بيان المهن التمثيلية: "كما يؤكد مجلس نقابة المهن التمثيلية تأييده الكامل لحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه كما يوجه تحية احترام واجلال للفلسطينيين الصامدين في المسجد الأقصى المبارك أمام افتحام قوات الاحتلال الإسرائيلية واعتداءاتها على المصلين بداخله والعبث بمحتوياته".

اقرأ أيضا :

مقتبس من فيلم... تفاصيل قرار المصنفات الفنية بعدم ملكية محمد سامي لحقوق قصة مسلسل "البرنس"

أحمد حلاوة يشيد بأداء "مكي" في الإختيار 2: قماشته عالية وصعب تحدده في الكوميديا

عارضت رغبة أهلها في أن تصبح محامية وظهرت كموديل في كليب لتامر حسني.. مالا تعرفه عن هدى الإتربي "غادة" في "ضل راجل"

رامز جلال في الصدارة... كيف أقبل الجمهور على أفلام عيد الفطر في الإجازة؟

"نسل الأغراب".. مسلسل خناقات وراء الكاميرا بطولة محمد سامي