محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو، 2021 | آخر تحديث:
أمير كرارة ومها أحمد والسقا

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بيانًا، حول الأزمة وحالة التراشق بين مها أحمد وأحمد السقا وأمير كرارة.

وقالت النقابة في بيانها: "تهيب نقابة المهن المتمثيلة بأعضائها رموز الحركة الفنية وصناعها وقوة مصر الناعمة وواجهتها الحضارية الالتفاف حول قضايا الوطن ورفعته والقضية الفلسطينية والالتزام باخلاقيات المهنة والدور التنويري الذي يلعبه الفن والفنان في الارتقاء بالمجتمع، وهو الدور الذي اشار له فخامة رئيس الجمهورية حين أشاد بالدور الايجابي الذي لعبته الدراما التليفزيونية هذا العام، وهو الأمر الذي يدعونا جميعًا للفخر وللتكاتف والعمل على تأكيد هذه القيمة وهذا الدور الايجابي".

نرشح لك : بصورة مع رامز جلال... كريم فهمي يدعو الجمهور لمشاهدة أفلام عيد الفطر

وذكرت النقابة: "وهو الأمر الذي لا يتسق نهائيًا مع بعض السلوكيات المرفوضة تمامًا، والتي تسير خارج هذا السياق السياسي والاجتماعي والاخلاقي من تراشقات غير لائقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بين دوائر محدودة من دوائر صناعة الدراما، مما قد يشوه هذا النجاح الكبير الذي حققته هذه الصناعة العظيمة هذا العام من خلال نماذج فنية عديدة مشرفة وتاريخية مثل مسلسلي الاختيار وهجمة مرتدة".

واختتمت المهن التمثيلية بيانها قائلة: "يناشد مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلة السادة أعضاء النقابة الأفاضل بالاتزام بجادة المنطق والتعالي على كل ما هو شخصي لصالح المصلحة العامة، كما تدعوهم للتضامن مع قضايا الوطن، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".

وكانت الفنانة مها أحمد قد شنت هجوما على نجمين من زملائها في الوسط الفني في منشور لها عبر Facebook‎‏ ووصفتهما بالمخدماتية، للتصريحات الكاملة اضغط هنا

على الجانب الآخر رد الفنان أمير كرارة على هذا الهجوم موضحا أنه لم يلتق بها إطلاقا، للرد كاملا اضغط هنا

كما شنت شقيقة السقا هجوما مضادا على الفنانة ووصفتها بالحقودة، للتصريحات كاملة اضغط هنا

اقرأ أيضا

وفاة نادية العراقية إثر إصابتها بكورونا

عمرو سلامة بعد أزمة محمد سامي: معظم الفنانين نجحوا بدون واسطة وبيكسبوا فلوسهم بعرق جبينهم

"كومبارس فاشلة تبحث عن الشهرة بطريقة بذيئة".. والدة السقا تفتح النار على مها أحمد

أول رد من أمير كرارة على اتهامات مها أحمد: كل الوسط عارف مواقفي مع زمايلي