نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو، 2021 | آخر تحديث:
صبا الرافعي

كشفت الممثلة صبا الرافعي التي قدمت دور "هويدا" في مسلسل "اللي مالوش كبير" عن حذف مشاهد لها في المسلسل.

ويبدو أن هذا الأمر تسبب في أزمة بين المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري.

نرشح لك: "نسل الأغراب".. مسلسل خناقات وراء الكاميرا بطولة محمد سامي

وكتبت صبا عبر حسابها على Facebook لتحكي ما حدث: "اللي كان متابع خط هويدا في اللي مالوش كبير أحب أقول أن رغم المشاهد اللي اتشالت بدءا من نص المسلسل للنهاية ومتعرضتش إلا أن الدور الحمد لله نجح لأني تعبت واجتهدت فيه ولأن الحقيقة اللي بيشتغل مع المؤلف عمرو ياسين حتى لو عدد مشاهده مش كتير بنور وبيبقى في حتة تانية وكل سنة وأنتوا طيبين واللي عدى عدى واللي جاي أحلى إن شاءا لله".

ليرد عليها المؤلف عمرو محمود ياسين ويوضح أنه بسبب حذف مشاهدها وقع خلاف بينه وبين المخرج، فكتب: "صبا أنا مقدر جدا انك بذلتي مجهود كبير في المسلسل وقدمتي شغل كويس جدا جدا وأنتي عارفه اني ع خلاف مع المخرج اللي عمل كده من ورايا وأاسباب ليست فنيه ولكن لحسابات أخرى .. عموما أنتي فنانة بروفيشنال جدا و واثقه من أدواتك و موهبتك. وأن شاءالله اللي جاي يكون أحسن".

ومسلسل "اللى مالوش كبير" تدور أحداثه في إطار اجتماعى أكشن ويتضمن نخبه من النجوم أبرزهم، النجمة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد سرحان ، خالد الصاوى ، دينا فؤاد ، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد ، محمود حافظ ، بسنت النبراوى ، هدى الإتربى، أحمد الرافعى محمود ياسين "جونيور" وآخرين وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

اقرأ أيضا:

بعد 17 عاما ... رامز جلال يعيد مشهد من "الباشا تلميذ" مع غادة عادل

نفوس وقلوب سودا ... شقيق أمير كرارة يرد على مها أحمد

سببلي اكتئاب وبتعالج من حسرتي لحد دلوقتي".. مها أحمد تكشف كيف خذلها أمير كرارة

وفاة نادية العراقية إثر إصابتها بكورونا