نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو، 2021 | آخر تحديث:
مها أحمد وأحمد السقا

فجأة وبدون مقدمات أثارت الفنانة مها أحمد جدلا كبيرا بسبب منشور كتبته عبر حسابها على Facebook هاجمت فيه فنانين من زملائها في الوسط الفني دون ذكر أسمائهما واتضح أنها تقصد الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة.

كان الأمر بمثابة الصدمة للجمهور وزملائهما من الفنانين، لأن مها أحمد لم يسبق لها أن دخلت في خلافات مع أحد، ولأنها أيضا صديقة للفنان أحمد السقا ودائما ما تصفه بعشرة العمر ولهما مواقف كثيرة جمعتهما.

نرشح لك: بكت على كتفه في عزاء والدها.. كيف تغيرت علاقة السقا ومها أحمد؟ (فيديو)

وخلال الساعات الماضية سارع أصدقاء السقا وكرارة في الدفاع عنهما والتأكيد على أنهما من أنقى الأشخاص في الوسط الفني ودائما ما يقدمان المساعدة لأي شخص يحتاجها، وعاتبوا مها أحمد على ما قالته. ثم بدأت بعض الأصوات تعلوا مطالبين الجميع بالهدوء وعدم التعليق على الأمر ومحاولة المصالحة بينهم.

وحتى الآن هناك بعض الأشخاص لم يتدخلوا أو يعلقوا على هذه الأزمة، وهم من يطلق عليهم الأصدقاء المقربين من مها أحمد والسقا وزملاء دفعة وقد يكون لهم دورا كبيرا في المصالحة.

رامز جلال، أحمد حلمي، منى زكي، كريم عبد العزيز، كلهم أصدقاء لأحمد السقا ومها أحمد، ومنهم من كانوا في دفعة واحدة وزملاء دراسة وشقوا الطريق سويا. قد يكون سكوتهم وعدم التعليق على الأمر، نابع من تحركهم على أرض الواقع، فهم قليلا ما يظهروا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد يتحركوا للمصالحة وإنهاء أي خلاف حدث.

يمكننا أن نتخيل أن يدعوا أحمد حلمي ومنى زكي في منزلهما أحمد السقا ومها أحمد، بالإضافة إلى رامز جلال في جلسة صلح يتخللها حديث عن الذكريات والبدايات تنهي كل الخلافات.

نرشح لك: "كلمته بعيط فجابلي دور كومبارس وقهرني" .. مها أحمد توضح سبب هجومها على السقا

ولا ننسى الفنان أشرف زكي، قبل أن يكون فنان زميل فهو أيضا نقيب الممثلين الذي لا يتأخر في حل أي أزمة، ونتذكر ما فعله في خلاف باسم سمرة ورحاب الجمل.

هناك أيضا شخص مهم جدا لم يظهر حتى الآن وهو الفنان مجدي كامل، زوج الفنانة مها أحمد الذي لم يعلق على ما حدث، ومجدي هو صديق الفنان أحمد السقا وشاركه في أعمال كثيرة، ويبدو أنه فضل التزام الصمت وعدم التعليق حتى لا تكبر الأزمة.

وليس أمامنا سوى انتظار كيف ستنتهي هذه الأزمة وهل تعود المياه إلى مجاريها أم يستمر الخلاف.


اقرأ أيضا:

وفاة نادية العراقية إثر إصابتها بكورونا

عمرو سلامة بعد أزمة محمد سامي: معظم الفنانين نجحوا بدون واسطة وبيكسبوا فلوسهم بعرق جبينهم

أول رد من أمير كرارة على اتهامات مها أحمد: كل الوسط عارف مواقفي مع زمايلي

نفوس وقلوب سودا ... شقيق أمير كرارة يرد على مها أحمد