مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 15 مايو، 2021 | آخر تحديث:
أمير كرارة وأحمد السلكاوي

رد الفنان أحمد السلكاوي على الهجوم الذي تعرض له الفنان أمير كرارة من قبل الفنانة مها أحمد واتهامه بالاستعلاء وعدم الوقوف إلى جانبها من خلال منشور لها عبر Facebook‎‏.

ونشر أحمد السلكاوي صورة تجمعه بالفنان أمير كرارة عبر Facebook‎‏ مشيدا بمواقفه مع زملائه وهو من بينهم، واستشهد بموقف جمعهما في كواليس مسلسل "الاختيار"، قائلا "مش محتاج مني شهادة عن مدى جدعنته و حبه للناس عشان اتكلم عليه بس فيه مثل بيقول من حبه ربه حبب فيه خلقه، هحكي حاجه صغيرة يمكن مش مهمه عند الناس بس مهمه اوي لأي ممثل.

نرشح لك: سببلي اكتئاب وبتعالج من حسرتي لحد دلوقتي".. مها أحمد تكشف كيف خذلها أمير كرارة

وأضاف السلكاوي "السنه اللي فاتت انا عملت مشهد في ملحمة الاختيار معاه .مصر كلها اتكلمت على المشهد و الحمد لله .مش عشان انا ممثل شاطر انما وجودي جنب كاريزما رهيبه زيه في مشهد واحد .تأثيره كان عظيم، قبل المشهد اللي كان عبارة عن مونولوج ليا بيقطعه جمل قصيره منه ..فضل يعمل بروفات معايا و( هو مش محتاج) لغاية ما صورناه".

وتابع "اسم الشخصيه كان مختلف (قديم شويه) ما كنتش حابب الاسم و كنت متضايق منه وقعد يفكر معايا عشان نقترح الاسم اقترحت انا اسماء تانيه قاللى عندنا الاسامي دي.. وقرر تسمية الشخصية على اسم ابني أدهم".

وكانت الفنانة مها أحمد قد شنت هجوما على نجمين من زملائها في الوسط الفني في منشور لها عبر Facebook‎‏ ووصفتهما بالمخدماتية، للتصريحات الكاملة اضغط هنا

على الجانب الآخر رد الفنان أمير كرارة على هذا الهجوم موضحا أنه لم يلتق بها إطلاقا، للرد كاملا اضغط هنا

كما شنت شقيقة السقا هجوما مضادا على الفنانة ووصفتها بالحقودة، للتصريحات كاملة اضغط هنا


اقرأ ايضًا:

شقيقة أحمد السقا ترد على مها أحمد: قطع لسان اللي يقول على أخويا ندل

بسبب رسالة غامضة.. ريم مصطفى تثير تساؤلات الجمهور

ريهام سعيد تهاجم مجدي الهواري والأخير "مش هخش في التريند"

حورية فرغلي تكشف سنها الحقيقي: لا أخجل من ذلك