نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو، 2021 | آخر تحديث:
كريم عبد العزيز وأحمد مكي

كان عنوان الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار 2"، "الحلقة التسجيلية" في البداية ظهرت تفاصيل القبض على "محمود عزت" مرشد جماعة الإخوان المسلمين، ثم القبض على أحد الإرهابيين المشاركين في محاولة اغتيال الرئيس، وتحقيق "زكريا يونس" معه.

ثم عرضت لقطات تسجيلية لبعض من أسر الشهداء وحكاياتهم، منهم زوجة المقدم محمد مبروك وهي تحكي عن آخر لقاء لهما وما حدث يوم استشهادة.

نرشح لك: الإعلان عن جزء ثاني من "هجمة مرتدة"

كما ظهر والد الشهيد إسلام مشهور أول الشهداء في معركة الواحات، ووالدة أحمد طارق زيدان، وزوجة محمد وحيد.

كذلك عرضت لقطات من اعترافات الإرهابيين حول العمليات التي قاموا بها والعمليات التي كانوا يستعدون للقيام بها،.

وانتهت الحلقة مع "زكريا" و"يوسف" التقيا يوم 12 مايو 2021، وحديثهما عن الأحوال واتباع الإجراءات الاحترازية ضد كورونا، ثم ذهبا للقبض على أحد الأشخاص المشتبه فيهم، ليتم الإعلان بعدها عن تقديم مسلسل "الاختيار 3".

عن مسلسل "الاختيار 2"

يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، وعرض أحداث فض رابعة واقتحام قسم كرداسة والعديد من العمليات الإرهابية التي تصدى لها رجال الشرطة.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

اقرأ أيضا:

اشتريت كلبًا ورسمت وشمًا... ماذا فعلت حورية فرغلي بعد عودتها من رحلة أمريكا؟

أحمد حلمي يعلق على ظهوره في "الاختيار 2"... فماذا قال؟

"ياسين" يكتشف طريقة للوقاية من "كوفيد 25" في الحلقة الـ15

سمية الخشاب تهاجم مرتكبي الاغتصاب الزوجي: هترجعونا لعصر الجواري