محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو، 2021 | آخر تحديث:
أحمد عز وهند صبري

حقق الفنان أحمد عز ردود أفعال واسعة بعد تألقه في مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عرض في رمضان 2021 والذي تناول إحدى ملفات المخابرات العامة المصرية.

وعرضت اليوم الحلقة من المسلسل والتي تناولت إحباط مخطط للتخريب والفوضى في مصر، وتقوم المخابرات العامة المصرية، بالقبض على ريكاردو قبل أن يغادر مصر.

نرشح لك: اشتريت كلبًا ورسمت وشمًا... ماذا فعلت حورية فرغلي بعد عودتها من رحلة أمريكا؟

وسلطت الحلقة الأخيرة الضوء على ثورة 30 يونيو 2013، وخطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسي- وزير الدفاع آن ذاك- في الوقت الذي يهرب فيه رموز المعارضة خارج مصر، ويظل اختراق المخابرات المصرية لجميع المخططات المحاكة ضد مصر.

وفي أول رسالة للفنان أحمد عز عقب نهاية المسلسل قام بنشر صورة له عبر صفحته بـ"فيسبوك"، وهنأ جمهوره بعيد الفطر المبارك قائلا: "كل عام وانتم بخير".

بعد النجاح الذي حققه مسلسل "هجمة مرتدة"، يستعد فريق عمل المسلسل لتحضير جزء ثاني من المسلسل.

كشف تتر نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل "هجمة مرتدة"، أن هناك جزء ثاني، ولكن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل عنه، على أن تدور أحداثه عن أحد ملفات المخابرات العامة المصرية.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

اقرأ أيضا:

جميلة عوض: مشهد وفاة والدي الأصعب في "حرب أهلية" وانتظروا ما سيحدث "لتمارا"

عمر الشناوي: التقيت بالضابط الذي أجسد شخصيته في "الاختيار 2" وتدريبات السلاح كانت صعبة

بعد سخريته منها.. رحاب الجمل لرامز جلال: أنا طرشي الفن يا برص؟!

#شرطة_الموضة: منى زكي صاحبة آخر ظهور بهذا الفستان لنيكولا جبران.. ارتدته قبلها نجمة عالمية وفاشونيستا