نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو، 2021 | آخر تحديث:
يحيى الفخراني ورامز أمير

في الحلقة الأخيرة من "نجيب زاهي زركش" استعان "نجيب" يحيى الفخراني بخدعة "شفيقة" هالة فاخر" ونجح في جعل "مسعد" يعود له، لتكون نهاية سعيدة للجميع.

وفيما يلي أبرز أحداث الحلقة:

نرشح لك: مفاجأة في نهاية مسلسل "لعبة نيوتن" قبل عرضها

- بدأ "مسعد" يشتاق لـ"نجيب" وفجأة قرر أن يذهب إلى الملجأ الذي تربى فيه وطلب أن يمضي ليلته به، وهناك التقى بطفل وبعد حديثه معه زادت حيرته حول علاقته بوالده.

- حاول "مسعد" الاتصال بـ"نانسي" لكنها لا تجيب على اتصالاته وتنفذ ما قاله له خالها بأن تهمله وتبتعد عنه.

- وبعد مرور بعض الوقت، أخبرت "نانسي" "مسعد" أن "نجيب" مريض فذهب مسرعا إلى القصر ليطمئن عليه وأخبره أنه يحبه وكان يريد أكثر من مرة أن يعترف له بذلك لكنه كان عنيدا وغاضبا منه ومن والدته، ظن "مسعد" أن "نجيب" توفي فناداه لأول مرة بـ"بابا" فضحك "نجيب" وأخبره أنه نفذ فيه نفس المقلب الذي فعلته فيه "شفيقة".

- مرت 6 أشهر وطرح "مسعد" روايته "الأب" واحتفل بنجاحه في القصر، أما "سعد" لم ينجح فيلمه، فيما يتعامل "سعيد" ببلطجه مع العملاء، وانتهت الحكاية بطلب "مسعد" الزواج من "نانسي" وسعادة "نجيب" لأنه أصبح لديه عائلة وأولاد.

عن مسلسل "نجيب زاهي زركش"

تدور أحداث المسلسل حول "نجيب" رجل ثري يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، يبحث عنه وسط 3 شباب وييعيش مغامرة ومواقف كثيرة معهم.

ومسلسل "نجيب زاهي زركش" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، محمد محمود، هالة فاخر، أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم ورنا رئيس.

اقرأ أيضا:

اشتريت كلبًا ورسمت وشمًا... ماذا فعلت حورية فرغلي بعد عودتها من رحلة أمريكا؟

أحمد حلمي يعلق على ظهوره في "الاختيار 2"... فماذا قال؟

"ياسين" يكتشف طريقة للوقاية من "كوفيد 25" في الحلقة الـ15

سمية الخشاب تهاجم مرتكبي الاغتصاب الزوجي: هترجعونا لعصر الجواري