مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو، 2021 | آخر تحديث:
رانيا محمود ياسين

أشادت الفنانة رانيا محمود ياسين بالحلقة 29 من مسلسل "الاختيار2" التي شهدت تمكن رجال الأمن الوطني من منع عملية إرهابية كبيرة كانت ستحدث يوم افتتاح كأس الأمم الأفريقية عام 2019.

وعبر حسابها على Facebook‎‏، كتبت رانيا ياسين "حلقه كأس الأمم الافريقيه في مسلسل الإختيار هزتني جدا اولا لان ابني كان حاضر الماتش مع أصحابه شوف كام الف الاسره كانت موجوده بأولادها الحمد الله كانت ممكن تبقي كارثه والعياذ بالله لكن الشرطه المصريه اليقظة الوطنيه أنقذت الالاف".

نرشح لك: ظهور أحمد حلمي في الحلقة 29 في "الاختيار 2" ... قدم هذه الشخصية

وأضافت "كل يوم بتقدم شهداء الواجب علشان نعيش في أمن وأمان تحيا الشرطه المصريه ويحيا الجيش المصري وتحيا مصر".

ووجهت رانيا تحية لصناع الاختيار وقالت "تحيه خاصه لصناع مسلسل الاختيار جميعا لانهم ورونا احنا كنا في ايه والحمد الله بقينا في ايه وقد ايه مر علي مصر ظروف صعبه بس ربنا حرسها برجالها المخلصين وزي ماجد الكدواني قال في الحلقه النهارده زي ما ربنا سترها في الي راح هيسترها في الي جاي تحيا مصر".

عن مسلسل "الاختيار 2"

يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، وعرض أحداث فض رابعة واقتحام قسم كرداسة والعديد من العمليات الإرهابية التي تصدى لها رجال الشرطة.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.


اقرأ أيضا:
ملخص الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل "ملوك الجدعنة"... سرية وسفينة في معركة الموت

أحمد عز: "هجمة مرتدة" يقدم حقائق 100%... وأسماء الشخصيات مستعارة

ملخص الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل "المداح"... صابر يواجه الشيطان... وظهور مفاجيء لأحمد وفيق وبيومي فؤاد

عمرو محمود ياسين عن نهاية "اللي مالوش كبير": مش هخالف المنطق ولا ضميري عشان الناس تتبسط... مش بعمل نهايات ع الكيف