FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 5 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 5 أكتوبر، 2009
فتحي عبد الوهاب

منح مهرجان "سلا" المغربي الفنان فتحي عبد الوهاب جائزة أفضل ممثل عن دور "حودة" في فيلم "خلطة فوزية"، الذي شارك بالمهرجان ضمن 12 فيلما طويلا.

قالت نيفين الزهيري المتحدثة الرسمية باسم الفنان فتحي عبد الوهاب في تصريح لـFilFan.com: "حصل الفنان فتحي عبد الوهاب على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم (خلطة فوزية) في المهرجان الدولي الثالث لفيلم المرأة بمدينة سلا المغربية".

وأضافت الزهيري: كانت لجنة التحكيم، التي اقتصرت عضويتها على النساء، أعلنت فوز فتحي بالجائزة في حفل الختام، الذي أقيمت دورته الثالثة تحت شعار "سلا قلعة السينما" وتحت رعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأكدت الزهيري: رغم فوز فيلم "خلطة قوزية" بالعديد من الجوائز في عدد كبير من المهرجانات، فإن هذه الجائزة هي الأولى التي يحصل عليها فتحي عبد الوهاب، الذي قام بدور الزوج الخامس للفنانة إلهام شاهين وسائق سيارة نقل.

رأست لجنة تحكيم المهرجان الممثلة الألمانية إيزولد بارث، وتكونت من: صولفييك أنسباش (إيسلاندا) ويامنة بشير الشويخ (الجزائر) ودانا شوند يلمايير (الولايات المتحدة) وساندرين راي (فرنسا) وعلا كمال السيد الشافعي (مصر) وإيمان المصباحي (المغرب).

يذكر أنه قد شارك فى المسابقة الرسمية للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا 12 فيلما طويلا من 12 دولة، إنتاج عام 2008.

فيلم "خلطة فوزية" بطولة إلهام شاهين وفتحي عبد الوهاب وغادة عبد الرازق وعزت أبو عوف وحجاج عبد العظيم ولطفي لبيب ونجوى فؤاد وعايدة عبد العزيز ومجدي فكري قصة وسيناريو وحوار هناء عطية والإخراج لمجدي أحمد علي.

شاهد إعلان فيلم "خلطة فوزية"