نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو، 2021 | آخر تحديث:
محمد محمود

في الحلقة 29 من مسلسل "نجيب زاهي زركش" اعترف "طريف" محمد محمود بحبه لـ"شيرين" أنوشكا، أما "مسعد" رامز أمير بدأ يفكر ويشتاق لـ"نجيب" يحيى الفخراني.

وفيما يلي أبرز أحداث الحلقة:

نرشح لك: "جليلة" تقتل "عساف".. جمهور "نسل الأغراب" يكتب سيناريو نهاية المسلسل بهذه الصورة

- ذهب "طريف" وهو سكران إلى "شيرين" وأخبرها أنه يحبها ويريد الزواج منها، وهاجمته وهي تمسك مسدس وهددت بقتله، هرب منها وسقط مغمى عليه في الأرض وعندما عرف "نجيب" ضحك على ما حدث له.

- نجح "نجيب" في الاقلاع عن شرب الكحول وسعدت "شيرين" كثيرا بقدرته على فعل ذلك، لكنه أخبرها أنه حزين لأن "مسعد" بعيد عنه وهو تعلق به.


- ذهبت "شيرين" إلى منزل "مسعد" لتتعرف عليه وتعرف لماذا تحبه ابنتها "نانسي" ومتعلقة به، وأخبرته بصراحة أنها لا تتقبل وجوده في عائلتها وفي نفس الوقت تستغرب أنه لا يريدهم أيضا، لكنها بدأت تشعر أنه يشبههم، وأخبرته أن "نجيب" يحبه ويحتاج له.


-انتهى "سعد" من تصوير أول أفلامه وشاهد البوستر الخاص به وطلب منه "نجيب" أن يذهب لوالده ووالدته ويشاركهم فرحته.

- أما "مسعد" ذهب إلى دار الأيتام التي عاش فيها وطلب أن يعمل بها.

- كل ما يتمناه "نجيب" قبل موته هو سماع كلمة بابا من "مسعد" الذي ينشغل طوال الوقت في كتابة روايته الجديدة ويفكر كثيرا في والده.

عن مسلسل "نجيب زاهي زركش"

تدور أحداث المسلسل حول "نجيب" رجل ثري يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، يبحث عنه وسط 3 شباب وييعيش مغامرة ومواقف كثيرة معهم.

ومسلسل "نجيب زاهي زركش" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، محمد محمود، هالة فاخر، أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم ورنا رئيس.

اقرأ أيضا:

29 يونيو جلسة محاكمة عاجلة لـ حسن شاكوش بتهمة سب وقذف ريهام سعيد

أحمد شيبة: رفضت الظهور في "شيخ الحارة" مرتين بسبب الأسئلة... ولن أنسى مشكلتي مع سمر يسري

رسالة محمد رمضان إلى الشعب الفلسطيني: قلوبنا معاكم

هذه المسلسلات تشاهدها شيرين عبد الوهاب وتختار حمادة هلال ومنى زكي في قائمة الأفضل