نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو، 2021 | آخر تحديث:
جميلة عوض

كشفت الفنانة جميلة عوض عن أصعب المشاهد التي قدمتها في مسلسل "حرب أهلية".

وقالت جميلة في مداخلة هاتفية مع برنامج mbctrending، إنها كان لديها مشاهد كثيرة صعبة ومؤثرة، لكن أصعبها مشهد وفاة والدها، مشيرة إلى أنها دخلت في حالة انهيار بعد انتهاء تصويره.

نرشح لك: رامي رضوان: وضع سمير غانم حرج .. اتقوا الله فينا

وتابعت موضحة أنها تخيلت نفسها في هذا الموقف، وحتى الفنان رشدي الشامي كان يحاول تهدئتها بسبب حالة الانهيار التي دخلت فيها.

وعن شخصية "تمارا" قالت إنها في البداية عندما عرضوا عليها المشاركة في المسلسل تهربوا من توضيح الشخصية لها، إلى أن اتصل بها المؤلف أحمد عادل وحكى لها الشخصية، فتحول وجهها إلى اللون الأصفر حتى أن والدتها قلقت عليها كثيرا.

وأكدت جميلة عوض أنها قلقت كثيرا بسبب هذه الشخصية، لأنها شخصية شريرة وقد يكرهها الجمهور، وقد تجعل الفنان لا يمثل مجددا إذا قدمتها بشكل سيء.

وشوقت جملية عوض الجمهور لنهاية شخصية "تمارا" حيث أكدت أن هناك مفاجأة ستحدث لها.

عن مسلسل "حرب أهلية"

وتدور أحداث المسلسل حول "مريم" لديها ابنة "تمارا" من زوجها السابق الذي أوقع بينهما، وتحاول "مريم" تعويض احساسها بالأمومة مع "نور" التي اتخذتها كإبنة. ثم تكتشف "مريم" شيء يقلب حياتها.

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: منى زكي صاحبة آخر ظهور بهذا الفستان لنيكولا جبران.. ارتدته قبلها نجمة عالمية وفاشونيستا

حلا شيحة تفاجيء جمهورها بارتدائها الحجاب مجددا

بعد سخريته منها.. رحاب الجمل لرامز جلال: أنا طرشي الفن يا برص؟!

"وصف شيكابالا بالميت"... أزمة بين جماهير الزمالك وحسين الشحات بسبب برنامج "مهيب ورزان"