مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 5 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 5 أكتوبر، 2009
ديانا كرازون

تعيش المطربة الأردنية الشابة ديانا كرازون حالة من النشاط الفني، حيث انتهت من تسجيل أغنيتين وتستعد لتصويرهما، كما تستعد لإحياء العديد من الحفلات.

قال المسئول الإعلامي لديانا في تصريح لـFilFan.com: "انتهت ديانا من تسجيل أغنيتين، الأولى بعنوان (محدش) وتتعاون فيها للمرة الأولى مع الملحن وليد سعد، وهى من كلمات نادر عبد الله وتوزيع عادل عايش".

وتابع: كما انتهت من تسجيل أغنية باللهجة اللبنانية بعنوان "أنت الغرام"، من كلمات أحمد فودة ولحن أحمد محيي وتوزيع الموزع هادي شرارة، وتم تسجيلها في الاستوديو الخاص به أثناء تواجد ديانا في بيروت.

ومن المقرر أن تقوم بتصوير الأغنيتين بطريقة الفيديو كليب، وبالتحديد في منطقة بورتو غالب، ولكنها لم تستقر بعد على المخرج الذي ستتعاون معه.

وأضاف: كما تستعد ديانا لخوض أولى تجاربها التمثيلية من خلال مسلسل ستبدأ تصويره قريبا مع المخرجة رشا شربتجي.

وتنوي ديانا عمل جزء ثاني من برنامجها "دويتو" الذي عرض على "نايل لايف" في رمضان، وكشفت عن أنه سيتم الفترة المقبلة عرض الحلقات كاملة، وتصل مدتها إلى خمسين دقيقة.

ومن ناحية أخرى تستعد ديانا لإحياء العديد من الحفلات دبي والكويت والمغرب، كما تعاقدت على حفل رأس السنة الميلادية 2010 في مصر ومنها حفل في فندق الفورسيزون، وستحيي ديانا لديها جولة في الولايات المتحدة في ست ولايات خلال شهر فبراير.

شاهد كليب "كلام العين" لديانا كرازون