نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 10 مايو، 2021 | آخر تحديث:
باسل خياط

في الحلقة 27 من مسلسل "حرب أهلية" فشلت خطة "يوسف" باسل خياط ونجت "تمارا" جميلة عوض ووالدتها من محاولات تعرضيهما للخطر.

وفيما يلي أبرز أحداث الحلقة:

نرشح لك: محمد فراج لـ "في الفن": كنت واثق أن "لعبة نيوتن" هيجيب جول في رمضان ... وتخوفت من "مؤنس" لهذا السبب

- خدع "كيشو" "يوسف" وأوهمه أنه سيسافر مع "تمارا" وينفذ خطته ويلتقط لها فيديوهات يستطيع بعد ذلك ابتزازها بها، لكن "كيشو" أحب "تمارا" وقرر مساعدتها، وسافر فعلا لكن برفقة "سارة" شقيقة "يوسف".

- أما "تمارا" سافرت برفقة صديقتها، حتى تبتعد قليلا عن الأجواء المتوترة في منزل والدتها.

- تقرب والد "يوسف" من "مريم" وجاء لزيارتها في منزلها لتقديم التعازي لها في وفاة "نور"، واعترف لابنه "كيشو" أنه يشعر بالراحة تجاهها وأنه بدأ يحبها.

- ذهب "يوسف" إلى منزل "مريم" وبدأ يهددها وأخبرها أن انتقامه منها سيكون في ابنتها "تمارا" وحكى لها أن "كيشو" يعمل معه، وأنه الآن مع ابنتها، وجهز نفسه لكي يجعلها تشاهد فيديو لابنتها مع "كيشو" لكنه فوجئ أن "كيشو" صور شقيقته "سارة" وهي فاقدة للوعي، ودخل في حالة صدمة.

- رفعت "فريدة" قضية خلع لتنفصل عن "يوسف" كما أكد لها المحامي أنه سيتقدم ببلاغات ضده في نقابة الأطباء لوقفه عن العمل لأنه مريض نفسي وقام بتصوير زوجته.


عن مسلسل "حرب أهلية"

وتدور أحداث المسلسل حول "مريم" لديها ابنة "تمارا" من زوجها السابق الذي أوقع بينهما، وتحاول "مريم" تعويض احساسها بالأمومة مع "نور" التي اتخذتها كإبنة. ثم تكتشف "مريم" شيء يقلب حياتها.

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

انتقاد عنيف من رضا عبد العال ضد موسيماني: مدرب "هجاص" وبيكسب ضربة حظ

رامز جلال يسخر من الزمالك في حلقة نهلة سلامة... فماذا قال؟

استفتاء "في الفن"- طارق الشناوي: كريم عبد العزيز ومنى زكي و"الاختيار2" الأفضل

الجمهور يُشبه "عساف الغريب" بشخصيات كرتونية