محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 9 مايو، 2021 | آخر تحديث:
محي إسماعيل

قال الفنان محي إسماعيل، إنه يعيش حياة لا يتصورها بشر، مضيفًا: "حياتي كلها إنسانية ورقي ومنسجم مع نفسي وسعيد جدا، انا متصالح تماما مع نفسي، وليس لي صلة بالوسط الفني منذ 40 عاما، وحبايبي كلهم بقابلهم لما نعمل عمل فني مع بعض".

وفسر إسماعيل في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، الذي يعرض عبر شاشة "المحور"، هذا الانقطاع عن الوسط الفني، قائلا: "عايز وقت عشان أكتب وأسافر بره، لأني بسافر كتير أوي، معنديش وقت للعلاقات لأنها نميمة، هحاسب على كل ده وأنا بخاف".

نرشح لك : تطورات حالة سمير غانم الصحية.. مستمر على جهاز تنفس صناعي

وذكر محي إسماعيل، أنه قدم 17 عقدة نفسية في أعماله الفنية تُدرس في الخارج، موضحًا: "الناس مش فاكرة إلا أفلامي، الناس فاكرة الإخوة الأعداء وزوزو والغجر والشياطين وإعدام طالب ثانوي".

وأضاف: "قدمت 17 قضية في 17 فيلما على منهج علمي، محدش عمل ده إلا أنا، ولما أقول أنا ده مش مغرور، ولو جه نجم عالمي من بره واتكلم بالثقة دي هتقولي الله، لكن احنا هنا عندنا فروق حضارية في التقييم".

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

اقرأ أيضا:

انتقاد عنيف من رضا عبد العال ضد موسيماني: مدرب "هجاص" وبيكسب ضربة حظ

رامز جلال يسخر من الزمالك في حلقة نهلة سلامة... فماذا قال؟

استفتاء "في الفن"- طارق الشناوي: كريم عبد العزيز ومنى زكي و"الاختيار2" الأفضل

الجمهور يُشبه "عساف الغريب" بشخصيات كرتونية