FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 9 مايو، 2021 | آخر تحديث:
بسمة وهبة

وجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة دعم للشعب الفلسطيني، وعلقت على الاعتداءات التي تعرض لها أهالي فلسطين من قِبل الإسرائيليين، في حي الشيخ جراح، مستعينة بمشاهد من مسلسل "الاختيار 2" الذي يلعب بطولته الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز.

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة فيديو، عبر حسابها الشخصي على Instagram، وقالت: "الحقيقة المشاهد اللي شفتها لأهلنا في القدس وخصوصًا سكان حي الشيخ جراح، واللي بيحاول الإرهاب الإسرائيلي اليومين دول يخرجوهم ويهجروهم من بيوتهم.. مشاهد تخلي الواحد يحس بالفخر.. وعلى قد ما ربنا ابتلى منطقتنا العربية بالإرهاب بكل أشكاله، لكننا بنملك العزيمة والإصرار على مواجهته".

نرشح لك: نجوم الفن يدعمون أهالي فلسطين: انقذوا حي الشيخ جراح

وواصلت بسمة وهبة: "لسه في ناس وسطنا قادرة تضحي دفاع عن القضية، زي ماشفنا في الحلقة 25 من مسلسل الاختيار، وإزاي ضباط وجنود الداخلية ضحوا بأرواحهم في معركة الواحات علشان الإرهاب الغاشم مايدخلش مصر.. المجد للشهداء في كل مكان والإرهاب عمره ما هينتصر".

وكانت قوات كبيرة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، قد اقتحمت باحات المسجد الأقصى المبارك، وأطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، قنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع تجاه المصلين، ما أدى إلى إصابة 13 مواطنا تركزت إصاباتهم في الرأس والعيون، واعتقال آخرين.

اقرأ أيضا:

محمد ممدوح: أنا مليش في الكورة... وأول ماتش شوفته كان 6-1 (فيديو)

عفاف شعيب تكشف سبب دفاعها عن رانيا يوسف في أزمة "فستان البطانة" (فيديو)

محمد علاء لـ "في الفن" : تلقيت تهديدات من الإخوان بسبب شخصية "همام عطية"

محمد التاجي: زعلان من تامر محسن بسبب مشهد لي في "لعبة نيوتن".. فيديو